تتيح للصغار الاستمتاع مجاناً بعروض الإقامة واللعب وتناول الطعام

جزيرة ياس تكشف مجموعةٍ من الأنشطة المتميزة للصيف

الرئيسية منوعات

 

 

 

 

أبوظبي-الوطن:

 

 

 

كشفت جزيرة ياس، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة على مستوى العالم، عن مجموعةٍ من الأنشطة المتميزة هذا الصيف، التي تتيح للصغار الاستمتاع مجاناً بعروض الإقامة واللعب وتناول الطعام، والمشاركة بسباقات الكارتينج. وتدعو الوجهة الرائدة في أبوظبي ضيوفها من العائلات وعشاق المغامرة إلى قضاء أوقاتٍ مليئة بالتشويق والحماس والمرح، حيث بإمكانهم اختبار تجارب لا تُنسى في مدنها الترفيهية الثلاث الحائزة على جوائز متعددة، فضلاً عن كلايم أبوظبي الذي حطم الأرقام القياسية العالمية في تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي.

 

الدخول المجاني للأطفال

تُعد جزيرة ياس وجهة مثالية للعائلات التي تبحث عن أنشطة ترفيهية استثنائية وبأسعارٍ مميزة، إذا يمكن للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 12 عاماً الدخول مجاناً إلى عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بشرط قيام أحد البالغين بمرافقتهم، كما بإمكانهم الإقامة وتناول الطعام مجاناً عند حجز إحدى باقات الإقامة بأسعار تبدأ من 478 درهم إماراتي لكل بالغ*. ويمكن للعائلات الاستفادة من العروض المجزية عند الإقامة لليلتين وثلاث ليالي، بأسعارٍ تبدأ من 631 درهم إماراتي و784 درهم إماراتي على التوالي لكل بالغ، بالإضافة إلى سباقات الكارتينج في حلبة مرسى ياس التي تقدّم للأطفال تجربة قيادة مجانية لا تفوت. وتستطيع العائلات الاستمتاع بعرض الإقامة مع وجبتين بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي لكل بالغ، والذي يتيح للأطفال تناول الطعام مجاناً. ويمكن للأهالي الاسترخاء خلال فترة إقامتهم، مع خصم خاص للعائلات بنسبة 20% على خدمات السبا في جميع فنادق الوجهة.

عالم فيراري أبوظبي

تقدم عالم فيراري أبوظبي للضيوف والعائلات مجموعة متنوعة من الألعاب الحماسية والمرافق الترفيهية التي سجلت العديد من الأرقام القياسية العالمية، والتي تتيح للضيوف من مختلف الفئات العمرية فرصة قضاء أوقات عامرة بالمرح والترفيه بعيداً عن حر الصيف، بما فيها عروض الدرون، والأوبرا، والفقرات البهلوانية، والعروض الموسيقية على الإيقاعات الإيطالية، كما تتوفر صفوف إعداد البيتزا، ومحطات الطهي الحية، وغيرها من الأنشطة الحصرية لتجربة صيفية رائعة.

ياس ووتروورلد أبوظبي

تقدم ياس ووتروورلد أبوظبي تجارب فريدة مستوحاة من الثقافة الإماراتية العريقة للغوص بحثاً عن اللؤلؤ، وتوفر الوجهة المائية الرائدة، مجموعةً متنوعة من العروض الممتعة التي تلبي جميع الأذواق، بما فيها يوم السيدات، الذي يتيح لهنّ الاستمتاع داخل المدينة المائية وسط أجواء من الراحة والخصوصية، وفعالية ليالي الأضواء، التي تقدم فيها عروض وفقرات بهلوانية ضوئية مذهلة.

عالم وارنر براذرز أبوظبي

يحتضن عالم وارنر براذرز أبوظبي ست مناطق ترفيهية مع أكثر من 35 من شخصيات ” الأنيميشن ” وال”دي سي سوبر هيروز”، ليقدم لضيوفه تجربة فريدة ومميزة. كما وتدعو المدينة الترفيهية الداخلية الأكبر في العالم ضيوفها للاستمتاع بلحظات لا تُنسى في موسم “دي سي سوبر هيروز”، خلال الفترة الممتدة بين 2 يوليو و4 سبتمبر. كما سيتمكن الضيوف من لقاء شخصيات ال “دي سي سوبر هيروز” الجدد وفريق الأبطال “جستس لييغ” والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية المختلفة التي ستنشر أجواء الفرح والبهجة في المدينة الترفيهية.

كلايم أبوظبي

يُعدّ كلايم أبوظبي مرفق الترفيه الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تتيح لهم اختبار تجارب ترفيهية مفعمة بالحماس في أكبر نفق هوائي للقفز الحر الداخلي، وأعلى جدار تسلق داخلي في المنطقة. ويقدم كلايم أبوظبي لزواره فرصةً لصقل مهاراتهم، والاستمتاع بلحظات مميزة مع العائلة والأصدقاء، من خلال الأنشطة المتنوعة والتجارب الرياضية المشوقة التي تناسب جميع المستويات والفئات العمرية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.