مجموعة “كونسبت براند” ريادة في مجال المنتجات الفاخرة بأسعار تنافسية

الرئيسية منوعات

دبي – الوطن:

” مجموعة كونسبت براند ” هي علامة تجارية رائدة في مجال المنتجات الفاخرة تعمل في دبي، الإمارات العربية المتحدة، هدف مفهومها هو تلبية متطلبات جميع الخبراء والعملاء المهتمين بالعلامة التجارية في المنطقة تتعامل الشركة بالمنتجات الفاخرة وتضمن وصولها للعملاء بأسعار تنافسية للغاية.

 

الأنشطة الرئيسية

وتتركز أنشطة الشركة الرئيسية على التوريد لسلاسل البيع بالتجزئة والهايبرماركت والشركات التجارية، والاستيراد والتصدير للأسواق الدولية، والفعاليات الكبرى، والتوزيع في الإمارات العربية المتحدة.

 

العلامات التجارية

تملك ” مجموعة كونسبت براند ” علامات تجارية عدة، تضمن من خلالها الوصول إلى شريحة كبرى من العملاء والمهتمين بمنتجات المجموعة وتلبية حاجياتهم، ومن بين هذه العلامات نجد “براندز فور يو” التي افتتحت عدة متاجر في إمارات الدولة منها: أبوظبي ودبي والعين ورأس الخيمة.

 

المؤسس والرئيس التنفيذي

فيجاي سامياني ، المؤسس والرئيس التنفيذي هو صاحب الرؤية الديناميكية ومؤسس ” مجموعة كونسبت براند ” حيث تحول إلى رائد أعمال محترف، بعد أن شغل سابقًا مناصب إدارية عليا في صناعة الرفاهية ونمط الحياة في 20 عامًا الماضي. يتمتع فيجاي بخبرة شاملة في هذه الصناعة في مجالات التسويق العالمي وشؤون الأعمال واتصالات الشركات والمشتريات الاستراتيجية العالمية مع انفتاح كبير على إنشاء مشاريع ميدانية خضراء. وكان له دور فعال في تقديم وابتكار أفضل الممارسات والاستراتيجيات والعمليات لإدارة الإيرادات والعائد، وضمان الجودة وإسعاد العملاء.

تتمثل رؤية “كونسبت” في تلبية احتياجات المستهلك العادي ويعمل الفريق على تطوير جميع جهودهم والمساهمة في خدمتهم. ويتمتع الفريق بمعرفة محلية وخبرة وسمعة ممتازة. ألهمت “كونسبت” توليد العديد من الشركات المستقلة والرائدة والناجحة في المنطقة، كما يتطلع الفريق إلى تحديد أفكار الأعمال الإبداعية في السوق الناشئة وتوسيع عملياتها لتشمل خطوط أعمال متنوعة.

 

تمكين الشباب ودعم المبادرات المتميزة

وتعزيزا لرؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تولي “مجموعة كونسبت براند” دعمها للمبادرات المتميزة، والتي تعزز قدرات الشباب وإمكاناتهم، ومن أهمها ريادة الأعمال وتأسيس المشاريع الناشئة، لدخول ميادين المشاريع الصغيرة والمتوسطة خاصة في القطاع التجاري.

ويعد التركيز على تمكين الشباب ركيزة أساسية لنجاح جهود التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة العنصر الأكبر في الهيكل الاقتصادي الوطني، مما يساعد على تنويع القاعدة الاقتصادية الوطنية، وزيادة مصادر الدخل، وخلق فرص مستقبلية نوعية في جميع قطاعات الاقتصاد.

 

 

الوجهة الأفضل

وتتجلى رؤية المجموعة في جعل وجهتها المفضلة لدى العملاء للتسوق عبر جميع القنوات من خلال توفير قيمة مميزة للعلامات التجارية العالمية الرائدة، من خلال تلبية توقعاتهم والاستمرار بمفهوم: “سعر أقل .. تسوق أكثر”، وسد الفجوة بين العلامات التجارية الفاخرة والمستهلكين باستمرار.

كما أن المجموعة تخطط إلى التوسع مستقبلا في عمان والكويت والسعودية ومناطق مجلس التعاون الخليجي الأخرى إلى جانب الدول الآسيوية أيضًا.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.