الشيف جيمس نايت باتشيكو ينضم إلى كوف بيتش كرئيس طهاة

فعاليات

IMG_3901.jpeg

يستمر الشيف جيمس نايت في الازدهار، وذلك بعد تعيينه رئيس طهاة في مطبخ مسبح كوف بيتش الراقي. يتميز مسبح كوف بيتش بوجهتين عصريتين في كل من دبي وأبوظبي، ويحتضن المسبح مطعم Two.0 المميز والذي يقدم أطباق من مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​بطريقة العصرية.

عمل جيمس نايت باتشيكو في بعض أرقى الفنادق والمطاعم العالمية الموجودة في المملكة المتحدة والشرق الأوسط بما في ذلك، مطعم جوردون رامزي في كلاريدجز،لي مانوار أو كوات سيزونز في أوكسفوردشاير مع ريموند بلانك، سيكس سينسز في عُمان، بالإضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت وفيدا داون تاون كجزء من مجموعة إعمار للضيافة. بدأ الشيف جيمس نايت باتشيكو مسيرته المهنية في عام 2002 ويجلب اليوم أكثر من 20 عام من الخبرة إلى دوره الجديد في كوف بيتش.

يعد الشيف برفع مستوى الأطباق وإضافة لمسة حديثة عليها، مع التركيز على أطباق الأسماك المحلية في مطعم Two.0، ليحظى ضيوفه بتجربة فريدة من نوعها.

وتعليقاً على تعيينه في كوف بيتش، قال جيمس: “يسعدني الانضمام إلى كوف بيتش، الذي يعد جزءً من مجموعة AMZ وفريقها الرائع. إنني منبهر من رؤية مدى شعبية المسبح بين الناس وأسعى بفارغ الصبر لمشاركة شغفي بالطعام والمشروبات مع ضيوفنا في دبي وأبوظبي”.

يفخر الشيف جيمس نايت باتشيكو الحاصل على العديد من الجوائز بتقديم طعام وخدمة استثنائية لكل ضيف. في السنوات القليلة الماضية، أطلقت عليه كيتيرير الشرق الأوسط لقب واحد من أكثر 50 شخص مؤثر في مجال الأطعمة والمشروبات في

 

جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. في عام 2019، تم تكريمه بجائزة “الشيف التنفيذي لعام 2019” في جوائز هوتيلير الشرق الأوسط. كما حصل مؤخرًا على جائزة أفضل شيف لعام 2020 من قبل ذا برو شيف الشرق الأوسط.

في مايو 2020، أطلق الشيف البودكاست الخاص به بعنوان Chef JKP، الذي يحتفل بالقصص الملهمة في صناعة الضيافة. كما شارك في تأسيس مجموعة دبي للطهاة، وتم ذكره في دليل تناول طعام Gault & Millau لنسخته في الإمارات العربية المتحدة.


تعليقات الموقع