“صندوق خليفة” الراعي الرسمي لمهرجان “ذا ريج”

الإمارات

 

 

 

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن مشاركته كراعٍ رسمي في النسخة الخامسة من المهرجان الشتوي ” ذا ريج” الذي يقام في الفترة من 1 إلى 4 فبراير في حديقة أم الإمارات بأبوظبي.

وسيدعم الصندوق مشاركة عشرة من المشاريع المحلية العاملة في قطاعي البيع بالتجزئة والأغذية والمشروبات، والتي سيتاح لها عرض منتجاتها في المنصات المخصصة أمام زوار المهرجان من المواطنين والمقيمين والسياح، في أجواء عائلية احتفالية مبهجة، تحتفي بالثقافة الإماراتية متضمنة العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية وعروض الموسيقى الحية.

ويهدف صندوق خليفة من خلال دعمه لتلك المشاريع إلى تعزيز ظهورها، ودعم نموها وتنافسيها في السوق المحلية والتسويق لها.

وتشمل قائمة المشاريع المشاركة هذا العام في “ذا ريج”: متجر جوا بوتيك، المتخصص في بيع الإكسسوارات والحقائب يدوية الصنع من مواد طبيعية؛ وأرى لتصميم الأزياء، المتخصص في تصميم العبايات والفساتين حسب الطلب؛ وجلازا كوليكشن، المتخصص في بيع المخاوير الإماراتية الراقية؛ ونمبر ايتي بلس، المتخصص في تصميم العبايات والفساتين والأزياء بطابع إماراتي؛ وديسبينزا ديزاين، لخياطة الملابس النسائية.

ومن قطاع الأغذية والمشروبات: متجر نو تشوينغ ألاود، الذي يبيع أفخم أنواع الشوكولاتة الأمريكية المستوردة؛ ومقهى كريتشر أوف هابيت، لبيع وتقديم العصائر الطازجة والوجبات الخفيفة؛ ومقهى آي آر دي كافيه، لبيع وتقديم القهوة عالية الجودة والحلويات والوجبات الخفيفة؛ ومطعم كرمبز، المتخصص في صنع أنواع فريدة من شطائر البرجر، ومخفوق الحليب والكوكيز والكيك؛ ومتجر مربان، الذي يقدم الحلويات المتنوعة والمشروبات والشوكولاتة الفاخرة المصنوعة يدوياً في الإمارات.

وقالت سعادة علياء عبدالله المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة لتطوير المشاريع: “يحرص صندوق خليفة لتطوير المشاريع على المشاركة في المهرجانات والمعارض والفعاليات الكبرى المحلية والعالمية التي تتمتع بشعبية وإقبال جماهري، عبر دعم وتسهيل مشاركة المشاريع المحلية فيها، تشجيعاً لرواد الأعمال الإماراتيين على الابتكار والإبداع، وتوسيعاً لآفاقهم، وتعزيزاً لثقافة العمل الحر، حيث يتماشى ذلك مع مهمة الصندوق بتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة من مختلف القطاعات ودعم نجاحها، وبالتالي ازدهار منظومة ريادة الأعمال والمشاريع في الإمارات”.

وأضافت المزروعي: “سيعزز المهرجان فرص ظهور المشاريع المشاركة ويمكنهم من الترويج لعلاماتهم التجارية من خلال عرض منتجاتهم وخدماتهم على عدد أكبر من الجمهور، كما سيتيح للمشاركين تطوير شبكة علاقاتهم بتفاعلهم مع غيرهم من رواد الأعمال والموردين المحليين والعالميين، مما يدعم نمو أعمالهم وتوسعتها “.

يقام مهرجان “ذا ريج” 2024 الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 2,500 زائر يومياً، في حديقة أم الإمارات في أجواء شتوية رائعة في الطبيعة الساحرة، بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية من قطاعي الأغذية والمشروبات والبيع بالتجزئة.

ويتضمن المهرجان ثلاث مناطق رئيسية: منطقة منافذ الأطعمة والمشروبات، التي تقدم أشهى الأطباق العالمية، منطقة التسوق، التي تعرض محلات البيع بالتجزئة فيها منتجاتها من أزياء ومجوهرات وعطور وأحذية وغيرها، ومنطقة المسرح المركزية، التي تقام فيها عروض الأداء المتنوعة وحفلات الموسيقى الحية في المساحات الخضراء الشاسعة، مع مناطق مخصصة للجلوس مع أفراد العائلة والأصدقاء، للاستمتاع بها.وام


تعليقات الموقع