غداً تكريم الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في رأس الخيمة

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

تستضيف إمارة رأس الخيمة بعد غد بمنتجع موفنبيك جزيرة المرجان، وبرعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.. أكبر تجمع للنخبة من المبتكرين والمبدعين من 18 دولة حول العالم، في حفل تكريم الفائزين بجائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسختها الخامسة لهذا العام 2024 ، بحضور حشد كبير من القيادات والمسؤولين وأصحاب الشركات والمدراء التنفيذيين وأعضاء السلك الدبلوماسي بالدولة، حيث سيتم تسليم الجوائز لـ 446 فائزاً ، جاء نصيب الامارات وحدها 218 منهم 56 ذهبية وتوزعت الـ 162 ما بين برونزية وفضية.

وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت للإعلان عن جوائز أخرى لمؤسسات وشخصيات سيعلن عنها في حينها، وكذلك الاعلان عن جديد الجائزة في نسختها السادسة للعام 2025 .

وأكد سعادة محمد علي مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة ، أن احتضان إمارة رأس الخيمة لهذه الجائزة ورعاية الغرفة لها ، يأتي من منطلق الحرص على ترسيخ ثقافة الابداع والابتكار ، وتبني المبادرات والجوائز الهادفة التي تشجع الابداع في شتى أنحاء العالم، تعزيزا لتوجهات ورؤى الدولة المستقبلية ، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحفز على ابتكار الأفكار ، وتبني الإبداعات وتحقيق الإنجازات الفارقة في مسيرة التنمية المستدامة.

ولفت إلى أن جائزة ستيفي ، شكلت وعلى مدى 5 دورات رافداً نوعياً جديداً للحراك الابداعي والابتكاري المتفرد في الـ 18 دولة المستهدفة بالجائزة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وقالت ماجي غالاغر رئيسة جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، أن الجائزة وخلال الدورات الخمس السابقة، والتي استضافتها إمارة رأس الخيمة برعاية غرفة التجارة لها ، تؤكد دائماً أن دولة الامارات بوجه عام وإمارة رأس الخيمة بوجه خاص حاضنة للابداع والابتكار، وأن تلك الاستضافة وتلك الرعاية كانا لهما أبلغ الاثر فيما حققته الجائزة من نجاحات.وام


تعليقات الموقع