كونفيدنت الهندية تكشف عن علامتها التجارية الفاخرة في دبي

الإقتصادية

تحتفل مجموعة “كونفيدنت”، العلامة التجارية العقارية الرائدة التي تأسست عام 2006، بالذكرى الثامنة عشرة لتأسيسها هذا العام. مع إرث مبني على تطوير الجودة، والتسليم في الوقت المناسب، ورضا العملاء.
برزت مجموعة “كونفيدنت” كحجر أساس في صناعة العقارات في ولاية كيرالا وكارناتاكا، بالهند حيث تضم أكثر من 203 مشروعاً تمتد على مساحة 100 مليون قدم مربع تقريباً من التطوير. وتمتلك وتدير عدد من ملاعب الجولف والمراكز التجارية والمدارس والمنتجعات، ومئات المشاريع السكنية في ولاية كيرالا وكارناتاكا.
لقد اكتسبت رحلة مجموعة “كونفدينت”، التي تميزت بفريق مختص من الاحترافيين بما في ذلك المهندسين المعماريين والمهندسين والمصممين والمحاسبين القانونيين والمحللين الماليين والعديد من الخبراء الآخرين، ثقة أكثر من 21000 عميل راضٍ. وبينما تحتفل العلامة التجارية بالذكرى السنوية لتأسيسها، فإنها تبدأ في فصل جديد من التوسع من خلال مشاريع متعددة في دبي، ما يعكس النجاح الذي تحقق في الهند.
تحت القيادة الديناميكية للسيد روهيت روي، يستعد فرع دبي لتحقيق نجاح غير مسبوق، مسترشداً بالقيادة الحكيمة للمؤسس ورئيس مجلس الإدارة، الدكتور روي. رؤية C. J. والسيد روهيت روي، وذلك لتوفير الرفاهية الحقيقية بأسعار مناسبة .
إن إلتزام “كونفيدنت”، دليل على التميز والابتكار للمشروع الذي تم إنجازه خلال 11 شهراً منذ بداية الحفر إلى التسليم، ويضع معياراً جديداً للمعيشة الفاخرة في دبي. وشهد حفل الإعلان عن المشروع، الذي أقيم في 4 مارس 2024، بفندق فيرمونت، حضوراً مرموقاً للدكتور روي. C. J، والسيد روهيت روي، والمهندس وليد صلاح، وشخصيات أخرى. سيتم أيضاً تسليم مفتاح رمزي إلى المشتري الأول في 04 مارس 2024. وستكشف مجموعة “كونفيدنت” في المستقبل القريب عن 5 مشاريع أخرى في دبي والتي سيتم تطويرها بشكل فردي أو في شراكات في دبي.

وتوفر كونفيدنت لانكستر، التي تم حجز 70% منها بالفعل قبل إطلاقها، شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتين وتتميز بتصميمات واسعة ووسائل راحة من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي مع قربها من وسط المدينة وسهولة الوصول إلى الوجهات الرئيسية مثل مطار دبي الدولي، وبرج خليفة.

وقد تم تطوير العمل من خلال الشراكة بين الثنائي المهندس وليد صلاح وشركة فيجين كونستراكشنز لضمان معايير جديدة وفاخرة في دبي.


تعليقات الموقع