منتخبنا الوطني لكرة القدم يختتم تدريباته غداً استعداداً لمواجهة اليمن

الرياضية

يجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، غداً الأربعاء، تدريبه الختامي، على ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات في أبوظبي، استعداداً لمواجهة منتخب اليمن الخميس المقبل على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
كان المنتخب الوطني قد دشن معسكره الإعدادي على ملعب جامعة نيويورك السبت الماضي، لينضم إليه (الأحد) لاعبو العين، وعجمان، وهم كل من خالد عيسى، ويحيي نادر، ومحمد عباس، وحازم محمد، وعصام فائز، وذلك بعد فراغهم من لقاء الجولة السادسة عشرة لدوري أدنوك للمحترفين الجمعة الماضية.
ويتصدر منتخبنا الوطني المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على نيبال 4- صفر، وعلى البحرين 2 – صفر، فيما يأتي منتخب البحرين ثانيا بـ3 نقاط، واليمن ثالثاً بنفس الرصيد، ثم نيبال رابعاً بلا رصيد من النقاط.
وتقام المباراة الثانية في استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية 26 من الشهر نفسه .
ومن المقرر أن يضع المدير الفني لمنتخبنا الوطني باولو بينتو التشكيلة الأساسية للفريق غداً، بعد الاستقرار على عناصر المواجهة الأولى، حيث يركز المدرب على إشراك اللاعبين الأكثر فاعلية، خلال التدريبات، وهو ما اتضح من رؤية المدرب الفنية، عقب المشاركة الأخيرة في نهائيات كأس آسيا بقطر يناير الماضي.
ويطمح منتخبنا الوطني في مواصلة مشواره بالتصفيات من أجل تحقيق حلم التأهل إلى المونديال، واستعادة الفرصة الغائبة منذ التأهل الأول في عام 1990، وكذلك المشاركة للمرة السابعة في نهائيات كأس آسيا، كما يأمل بالعودة للانتصارات مع المدرب بينتو، وذلك منذ أخر فوز له في 14 يناير الماضي، على حساب هونج كونج في نهائيات كأس آسيا بقطر، بفوزه 3-1، قبل أن يتعادل 1-1 مع منتخب فلسطين، ويخسر أمام إيران 1-2، وأمام طاجيكستان 3-5 بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1.
تضم قائمة المنتخب الوطني المعلن عنها 26 لاعباً هم خالد عيسى، وخالد توحيد، وعلي خصيف، وخالد الهاشمي، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وأحمد جميل، وخالد الظنحاني، وزايد سلطان، وبدر ناصر، وعبدالله إدريس، وعلي سالمين، ويحيى نادر، ومحمد عباس، وحازم محمد، وماجد راشد، وعبدالله حمد، وطحنون الزعابي، وعصام فائز، ويحيى الغساني، وحارب عبدالله، وفابيو دي ليما، وعلي صالح، وسلطان عادل، وكايو كانيدو، وزايد العامري.وام


تعليقات الموقع