أندية المحترفين.. نشاط مكثف بفترة التوقف استعداداً لعودة الدوري

الرياضية

استفادت أندية دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، من فترة التوقف الدولي الحالية بإعادة ترتيب أوراقها، قبل العودة مجدداً إلى المسابقة التي تنطلق بالجولة السابعة عشر، الخميس المقبل، وقد تبلور ذلك في اجتماعات لمجالس إدارة شركات كرة القدم، لتأكيد دعمها للفرق، واتخاذ قرارات من شأنها تأكيد الاستقرار الفني، والإداري، بجانب تدريبات يومية حرصت خلالها الأطقم الفنية على تعزيز الجانب البدني، ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقعت في الفترة الماضية.
ومن أبرز القرارات التي تم اتخاذها خلال فترة التوقف، تمديد نادي العين عقد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، بعد النجاحات التي حققها مع الفريق، ومن بينها التأهل إلى نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك سعياً من إدارة النادي لتعزيز الحالة الإيجابية للفريق، وترسيخ مبدأ الاستقرار.
كما قرر مجلس إدارة النادي، توفير الدعم الكامل للفريق من أجل تحقيق الأهداف خلال الموسم الجاري، والمتمثلة في المنافسة على البطولات كافة.
وفي نادي الشارقة، ناقش مجلس الإدارة، خلال اجتماعه موقف اللاعبين المصابين في الفريق، وجهود الجهاز الطبي في عملية التأهيل، وكذلك المتابعة المستمرة للاعبين الذين يتلقون العلاج، وتذليل أي معوقات تعترض عملها، بجانب استمرار الفريق الأول في التدريبات اليومية المكثفة.
وبقياده مدربه الصربي ماركو نيكوليتش، واصل شباب الأهلي، تدريباته اليومية المكثفة، قبل العودة إلى المنافسات، حيث أعلن النادي عن تركيز المدرب خلال التدريبات، بشكل أكبر على تمارين اللياقة البدنية، بجانب التدريبات التكتيكية.
وانطبق الأمر كذلك على نادي النصر بقيادة مدربه الهولندي الفريد شرودر، الذي ركز على التدريبات البدنية، وتدريبات الحراس، وكذلك، أندية الوصل، وبني ياس، وحتا، والإمارات، والجزيرة، والبطائح، والوحدة الذي أعلن أن المدرب الصربي جوران ركز على تمارين اللياقة البدنية بصورة واضحة.
وسعيا لتطوير العمل في شركة كرة القدم بالنادي، وتطوير الفريق، عقد مجلس إدارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم، اجتماعاً ناقش فيه وضع الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة، ومتابعة تجهيزاته الحالية بصورة يومية مع المدرب غازي الشمري، الذي عينته الإدارة بدلاً من الإيراني فرهاد مجيدي.
وفي نادي خورفكان، أعلنت شركة كرة القدم، التعاقد مع كل من اللاعبين البارغواياني ايروين الكسندر، والبرتغالي نيلسون بيريرا، وقيدهم في فئة المقيمين، كما شهدت الفترة الماضية أيضاً، حضور لافت من إدارة الفريق، دعماً للاعبين، والجهاز الفني، خلال التدريبات اليومية.وام


تعليقات الموقع