عبيد الزعابي يستضيف “بيت الخير” في جلسة رمضانية

الإمارات

 

استضاف سعادة عبيد الزعابي جلسة رمضانية نظّمها فرع جمعية بيت الخير في إمارة عجمان، حيث حضره عابدين طاهر العوضي، مدير عام الجمعية، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام، وحليمة الظنحاني، مدير شؤون الأفرع، وآمنة البلوشي، مدير فرع عجمان، وعدد من المسؤولين والموظفين في “بيت الخير”.

وفي مستهل اللقاء رحّب عبيد الزعابي بالحضور، وأشاد بجهود جمعية بيت الخير داخل الدولة، وإنجازاتها المستمرة على مدى 35 عاماً، مؤكداً دور المجالس الرمضانية في التواصل الثقافي والمعرفي، الذي يسمح بتبادل الآراء ووجهات النظر في القضايا المجتمعية المختلفة، وفي مقدمتها القضايا الإنسانية، نظراً لأهمية نشر ثقافة العمل الخيري في المجتمع.

وبدوره توجه عابدين طاهر العوضي، مدير عام “بيت الخير”، بالشكر والامتنان إلى عبيد الزعابي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة للسنة الثانية على التوالي، منوهاً بحرص إدارة الجمعية على تنظيم المجالس الرمضانية، لتكون منصّة لتبادل الحوار والأفكار الهادفة والبنّاءة، وكذلك تبادل التجارب في الميدان الإنساني، لتعم الفائدة على جميع المشاركين.

وأشار العوضي إلى مشاريع الحملة الرمضانية “حق معلوم”، معرباً عن تفاؤله بنجاحها ومضيها وفق ما رسم لها، حيث أنفقت حتى بداية النصف الثاني من شهر رمضان حوالي 30 مليون درهم، من أصل مبلغ 59,4 مليون درهم، وهو الهدف الذي وضعته إدارة الجمعية للحملة هذا العام.


تعليقات الموقع