سفير الإمارات في إيطاليا يلتقي وفد “أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو”

الرياضية

 

 

استقبل سعادة عبدالله السبوسي، سفير الدولة لدى إيطاليا، لاعبي الجوجيتسو الإماراتيين المشاركين في “بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو” التي تقام للمرة الأولى في روما، وطارق البحري، المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، وذلك بحضور سالم المحيربي الملحق العسكري للدولة لدى إيطاليا.

وشهد اللقاء تبادل الآراء حول دور الرياضة والفعاليات الرياضية في تعزيز التواصل الثقافي وتمكين العلاقات بين الشعوب.

وعبرت السفارة عن دعمها الكامل لتواجد الفريق في إيطاليا، وإقامة بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو بمشاركة أكثر من ألف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 60 دولة، في خطوة تؤكد على تعزيز التعاون الرياضي القائم بين دولة الإمارات وإيطاليا، وبما يدعم نشر ثقافة الجوجيتسو على الصعيد العالمي.

وأكد سعادة السبوسي، على الدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو في غرس قيم الرياضة وتعزيزها كثقافة صحية مستدامة في المجتمعات، وتكريس طاقات الشباب في النشاطات الرياضية والاجتماعية، والسعي الطموح لرفع راية الإمارات في المحافل الدولية من خلال تنظيم البطولات العالمية في مختلف دول العالم، وتعزيز سبل التعاون الرياضي والثقافي والسياحي بين دولة الإمارات وإيطاليا.

من جانبه أكد سالم المحيربي، أهمية اللقاء وقال:” نتمنى التوفيق لطاقم العمل في تنظيم بطولة أبوظبي جراند للجوجيتسو في إيطاليا والفوز للاعبين المشاركين، ونحن بدورنا سنعمل جاهدين على تقديم الدعم اللازم وتعزيز الروابط بمختلف المجالات بين البلدين كما نتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر والإنجازات الرياضية المشتركة”.

من جهته قال طارق البحري، : “أود أن أعبر عن امتناني وتقديري لسفارة دولة الإمارات في روما، ولسعادة السفير عبدالله السبوسي على حسن الاستقبال والتنظيم المميز لهذا اللقاء ودعمه المتواصل لنا في إيطاليا، إذ يعتبر هذا الاجتماع فرصة ثمينة لنا ومقدمة لسلسلة من المبادرات المثمرة بين الطرفين، كما نطمح إلى بناء شراكة متينة تعود بالفائدة على الجميع”.

وقام لاعبو فريق “م. و. د” للجوجيتسو والمشاركون في بطولة أبوظبي جراند سلام، بتقديم درع تذكارية لسعادة السفير السبوسي، بحضور مدرب الفريق مارسيلو ألميدا، والمدربين المساعدين و20 لاعبا إماراتيا، وأعرب الفريق عن شكره للسفير على الاستقبال والدعم الدائم للجوجيتسو والرياضيين.وام


تعليقات الموقع