الحبتور جراند يستضيف “أعراس دبي” لأهالي منطقة الليسيلي المقررة لشهر أبريل

الإمارات

أعلنت هيئة تنمية المجتمع في دبي ومجموعة الحبتور، أن حفلات الزفاف المقررة لشهر أبريل الجاري لأهالي منطقة الليسيلي ضمن برنامج “أعراس دبي”، سيتم استضافتها في فندق الحبتور جراند في جميرا وذلك في إطار التعاون المستمر بين الهيئة والمجموعة في دعم المقبلين على الزواج ولتفادي تأجيل أي حفل مقرر بسبب الأثار التي خلفتها الأحوال الجوية التي تأثرت بها الدولة أخيراً.
وتوجهت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، بالشكر والتقدير لمجموعة الحبتور على سرعة استجابتهم وتوفير حلول بديلة لاستضافة الأعراس المقررة دون الحاجة لتغيير أي من خطط العروسين وأسرهم، لافتة إلى أن الظروف الطارئة تظهر حجم التكافل المجتمعي الذي تنعم به الإمارة وحرص مختلف المؤسسات والجهات على التعاون لإسعاد أفراد المجتمع.
وقالت: “تؤكد الظروف الطارئة حجم التماسك المجتمعي التي تحظى به دولة الإمارات ولله الحمد، وتشكل مجموعة الحبتور إحدى أبرز الجهات الفاعلة في مجال المسؤولية المجتمعية ومن أبرزها المبادرات المتعلقة بدعم المقبلين على الزواج، وتساهم استضافتهم لحفلات الزفاف المقررة لشهر أبريل لأهالي منطقة الليسيلي في التأكيد على أن برنامج “أعراس دبي” الذي انطلق بتوجيهات كريمة من سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، هو مبادرة مشتركة يقدم كل منا فيها ما يستطيع للتخفيف عن المقبلين على الزواج وتعزيز استقرارهم وسعادتهم”.
من جهته قال رجل الأعمال خلف الحبتور:”نجدد التزامنا بدعم برنامج “أعراس دبي” وتقديم الدعم للأسر الإماراتية الشابة بما يعكس الروابط المجتمعية القوية التي تميز دولتنا الحبيبة. ويسعدنا التعاون المستمر في هذا المجال مع هيئة تنمية المجتمع، وسنبقى ملتزمين بتوفير الدعم لبداية مستقرة وسعيدة لحياة الأزواج الشابة، من منطلق روح الأخوة والتكافل في مجتمعنا. نحن فخورون وملتزمون بأن نكون جزءاً من هذا الجهد الجماعي النابع من إحساسنا بالواجب تجاه مجتمعنا وأبناءنا، ونعد بمواصلة العمل لضمان أن يبدأ كل زوجين رحلتهما معاً في أجواء تفاؤلية تحفها السعادة والاستقرار.”
ويقدّم برنامج “أعراس دبي” حزمة من المحفزات، تساعد على خفض كُلف الزواج، حيث يوفر البرنامج خدمات التخطيط للزواج، وإقامة حفلات الزفاف في القاعات العصرية والمجهزة بشكل كامل في مناطق عدة بدبي، هي: البرشاء والليسيلي وحتّا، وقريباً قاعة الطوار، إضافة إلى تقديم برامج توعوية واستشارات أسرية إلى حديثي الزواج والشباب حول التخطيط للزواج وإدارة الأسرة والشؤون المالية.
وتتعاون هيئة تنمية المجتمع مع مجموعة الحبتور في دعم المقبلين على الزواج حيث تشرف على تقديم برنامج إرشادي لتزويد المقبلين على الزواج من الشباب والشابات بالمهارات النفسية والمالية والاجتماعية التي تعينهم على بدء المرحلة الأولى من حياتهم بطريقة صحيحة وتجاوز أي تحديات.
الجدير بالذكر أن خلف الحبتور قد وجّه التعليمات لفريق عمله في مجموعة الحبتور بتقديم ما تمكّن من الدعم لجهود اللجنة العليا للطوارئ في امارة دبي بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدبي عقب الظروف المناخية التي مرّت بها الدولة في الـ24 ساعة الماضية، وقد تمّ بالفعل استضافة عدد من العوائل الإماراتية من دبي التي تضررت بيوتها في فنادق المجموعة في الحبتور سيتي.


تعليقات الموقع