جنة للشقق الفندقية والفلل تتعاون مع منصة “تابي” لتعزيز تجربة زوارها وفق مبدأ “احجز الآن وادفع لاحقًاً”

الرئيسية منوعات

 

 

 

رأس الخيمة – الوطن:

من موقعها الفريد في قلب إمارة رأس الخيمة النابض بالحياة، أعلنت جنة للشقق الفندقية والفلل عن عقد شراكةٍ مع منصة “تابي” الرائدة في تقديم حلول التسوق وفق مبدأ “احجز الآن وادفع لاحقًا. ومن خلال هذا التعاون، سيصبح ضيوف جنة قادرين على حجز الإقامة في أي وقتٍ يرغبونه والدفع لاحقًا، الأمر الذي يسهم في تعزيز تجربتهم وجعلها أكثر سلاسة من خلال توفير خيارات الدفع المتعددة لتغطية رسوم حجز الغرف بأنواعها كافة، بما يشمل الفلل الفاخرة.

أصبح بإمكان ضيوف جنة للفلل والشقق الفندقية الاستمتاع بحلول الدفع المتعددة والمرنة التي توفرها منصة “تابي” لتكون إجازاتهم أكثر راحةً وتميزًا. سيكون خيار الدفع الخاص بتابي متاحًا بكل سهولة إلا أنّه لن يطبّق إلّا على الحجوزات المباشرة التي تتم من خلال المنصات الرسمية للعلامة التجارية، مع التأكيد على عدم إمكانية الجمع بين هذا العرض وأي عروض أخرى.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال السيد أسامة شروف، مدير الشؤون التجارية والتطوير في فنادق ومنتجعات جنة: “يسعدنا التعاون مع تابي للارتقاء بتجربة ضيوفنا. إنّ هذا التعاون يعكس تفانينا وسعينا الدائم إلى تقديم خدمات ضيافة متميزة مع إيلاء الأولوية لتوفير الراحة والمرونة لضيوفنا. مع تابي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجارب إقامة منقطعة النظير دون الحاجة إلى الدفع الفوري، مما يضمن حصولهم على تجربة سلسة”.

يُذكر أنّ “تابي” تُعدّ إحدى المنصات الرائدة في تقديم حلول التسوق في الوقت المرغوب والدفع لاحقًا (BNPL) في الشرق الأوسط، حيث تقدم حلول دفع مريحة للعملاء في مختلف القطاعات، وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام وخيارات دفع مرنة من شأنها تعزيز تجربة التسوق وتمكين المستهلكين من إدارة شؤونهم المالية بمسؤولية.

 


تعليقات الموقع