مهرجان برد أبوظبي المقدم من هايبيست يشعل حماس الزوار يوم الافتتاح لمزيد من المتعة

الإمارات

لا مزيد من التردد والحيرة في التخطيط لعطلة نهاية الأسبوع؛ ففي هذا العام يشعل مهرجان برد أبوظبي- مهرجان الثقافة المعاصرة الأول في المنطقة المقدم من شركة هايبيست- حماس زوار المهرجان لعطلة نهاية الأسبوع المقبلة، وذلك بعد نجاح حفل افتتاحه في 24 أبريل بمشاركة أبرز نجوم الموسيقى والشخصيات الثقافية المهمة والعلامات التجارية المتخصصة في الموضة والمأكولات.
شارك في حفل افتتاح المهرجان عدد من أروع المغنيين في المنطقة، منهم فنانون محليون مثل تريبل إم، وموس، فضلاً عن الفنان المصري المبدع الوايلي، والفنان السوداني عمر دافن شي في يوم 24 أبريل. تمهيداً لعروض عطلة نهاية الأسبوع، استمتع زوار المهرجان بعروض مفعمة بالحيوية قدمها فنانو الراب البريطانيون أيه جاي تريسي، وأيتش، وآيو بيتز إضافةً إلى أصوات موسيقية إقليمية مثل الفنانين أبيوسف، وجايزوس زين، ونور في 25 أبريل.

الليلة الموافق 26 إبريل، ينتظر الزوار عرضاً غنائياً باهراً يقدمه المنتج الموسيقي الشهير مترو بومين، والفنان أوفست المرشح لجائزة جرامي. سيعتلي الفنان مروان بابلو خشبة المسرح أيضاً ليشعل الأجواء بموسيقاه التجريبية، بينما يقدم أبو الأنوار لزوار المهرجان إيقاعات الراب التي يشتهر بها ليمنحهم ليلة لا تُنسى. كما يقدم كل من كابو وسعودي جي عروضاً مليئة بالحماس والمتعة للزوار على مسرح “آمب ستيج”، ويهيئان الأجواء لعطلة نهاية أسبوع حافلة بالعروض الآسرة للقلوب.

استعدوا في 27 أبريل لعرض باهر لفنان الراب الأمريكي دون توليفر والفنان الشهير تي دولا ساين. تجلب فرقة مايجور ليغز ديجايز أيضاً مشهد أمابيانو الموسيقي الساحر إلى المسرح، بالإضافة إلى عرض هَني الذي يقدم مزيجاً من أنماط موسيقية مختلفة، وإيقاعات ديّج الأخاذة. عيشوا ليلة من المتعة الساحرة في عطلة نهاية الأسبوع مع عرض ديستنكت المفعم بالطاقة وأغاني لانا لوباني الشهيرة في 28 أبريل، كل ذلك على مسرح “آمب ستيج”. يخطف الفنانون المحليون مثل دنيا وائل والجندي الأضواء في عطلة نهاية الأسبوع، ويقدمون أفضل ما أبدعه مشهد الموسيقى المحلية لإرضاء أذواق جميع عشاق الموسيقى.

مع ذلك، لم ننسَ عشاق الرياضة؛ إذ نقدم لهم منطقة ألعاب دوري كرة السلة الإلكتروني NBA 2K التي تتضمن أنشطة وفعاليات ممتعة لعشاق الرياضة، كما نقدم للمتزلجين ملعباً جديداً في منتزه التزلج في المهرجان، لكن الحماس لا ينتهي هنا، فبالإضافة إلى كل ما سبق، يستمتع الزوار بعدد كبير من أنشطة الشوارع، بما في ذلك كرة الصالات وكرة قدم الشوارع ومسابقات كرة القدم الاستعراضية وتحديات التصويب على العارضة وورش التدريب المهاري المجانية ومباريات كل النجوم وبطولات كرة السلة 3X3 المنتظرة على أحر من الجمر. أما بالنسبة للباحثين عن جرعة فنية مكثفة، يقدم معرض الثقافة المعاصرة أعمالاً فنية من ابتكار فنانين إقليميين احتفاءً بالثقافة والهوية والإبداع الذي لا يعرف الحدود.

يستعد عشاق الطعام اللذيذ للاستمتاع بأطيب النكهات، ففي انتظارهم أشهى الأصناف والمأكولات في كل ركن وزاوية في المهرجان. بدءاً من تشكيلات النكهات الفريدة من نوعها إلى قوائم الطعام الحصرية ومنصة الشواء المباشر ومشاريع التعاون الفريدة من نوعها في مجال الأزياء والمأكولات، يقدم مهرجان أبوظبي هذا العام لزواره مغامرة لا مثيل لها في عالم الطهي.

التذاكر متوفرة الآن من خلال الموقع الإلكتروني ticketmaster.ae. يمكن للزوار الحصول على تذكرة اليوم الواحد بسعر يبدأ من 95 درهم إماراتي؛ مما يتيح لهم إمكانية دخول جميع منشآت المهرجان وحضور جميع العروض المقامة على المدرج “آمب ستيج”. تُباع التذاكر التي تتيح دخول الحفلات المقامة في المسرح “ذا أرينا” من 26 إلى 27 أبريل بسعر يبدأ من 495 درهم إماراتي.

التذاكر متوفرة الآن على الموقع الرسمي لمهرجان برد أبوظبي: bredabudhabi.com وعلى موقع ticketmaster.ae.


تعليقات الموقع