في كأس رئيس الدولة لكرة القدم  شرودر يعيد النصر للمنافسة على البطولات

الرئيسية الرياضية

 

 

 

بفوزه على شباب الأهلي 4-3، في نصف النهائي أمس  الأول الأربعاء على استاد زعبيل، وتأهله إلى المباراة النهائية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، واصل فريق النصر تألقه خلال الموسم الحالي مع مدربه الهولندي الفريد شرودر، بعدم الخسارة في 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات، حيث فاز 9 مباريات وتعادل في 2.

وجاء تأهل النصر للمباراة النهائية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، للمرة الـ12 في تاريخه، ليواجه الوصل المتأهل من فوزه على اتحاد كلباء، اذ يطمح النصر إلى التتويج الخامس له بالبطولة، بعد آخر لقب توج به في عام 2015.

وكان آخر نهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة خاضه النصر في نسخة 2021، وخسره أمام شباب الأهلي 1-2.

وأعرب الهولندي الفريد شرودر المدير الفني لفريق النصر عن سعادته بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن فريقه لعب المباراة بشكل جيد، وقدم كل شيء مميز في كرة القدم على الرغم من غياب 6 لاعبين عن الفريق.

وقال المدرب في تصريحات عقب اللقاء ” فخور بما حققه الفريق أمام شباب الأهلي .. خضنا مباراة كبيرة وأضعنا فيها العديد من الفرص”.

وأضاف ” تدربنا جيداً خلال الفترة الماضية، وهو ما انعكس على أداء الفريق، وتمكنه من الوصول إلى المباراة النهائية، حيث عملنا على تفادي الأخطاء التي انتظرها شباب الأهلي، وقد تمكنا من ذلك”.

وأوضح المدرب أن تسجيل فريقه الهدف الرابع حسم اللقاء لمصلحته، على الرغم من إحراز شباب الأهلي الهدف الثالث.

وأكد أنه سيواجه أفضل فريق في الإمارات حالياً في المباراة النهائية، وهو الوصل، لافتاً إلى أن التركيز على النهائي لن يكون في الوقت الحالي، حيث ينتظر الفريق مواجهة الوحدة في مسابقة الدوري.وام


تعليقات الموقع