شرطة الشارقة تُطلع بلدية مدينة الشارقة ‎على أفضل الممارسات في تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي

الإمارات

 

استقبل الرائد مروان أحمد محمد – رئيس قسم الجودة في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة – وفداً من بلدية مدينة الشارقة برئاسة بدور حسين الحمادي -مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي في البلدية-، وبحضور عدد من ضباط الاختصاص في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات التي تتبعها شرطة الشارقة في تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي.

في بداية اللقاء رحب الرائد مروان أحمد محمد بالوفد الزائر، مؤكداً على حرص القيادة على مد جسور التعاون مع مختلف شركائها من الدوائر والمؤسسات الحكومية؛ ارتقاءً بمنظومة العمل المؤسسي، مثمناً الجهود التي تبذلها بلدية مدينة الشارقة في تقديمها لخدمات رائدة مميزة تسهم في دفع عجلة النمو في الإمارة.
واطلع الوفد الزائر على أفضل الممارسات والآليات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال تطبيق مواصفات الجودة والتخطيط الاستراتيجي، كآلية إدارة المشاريع ومتابعتها، وآلية إدارة الأداء المؤسسي في القيادة، وأنظمة الجودة والمواصفات وآلية متابعتها، وإدارة العمليات الإدارية ومتابعتها.
و شكر الوفد الزائر القيادة العامة لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال والتعاون المثمر بين الجانبين لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة؛ مما يعزز من مسيرة التنمية والتطوير في إمارة الشارقة.
وفي ختام الزيارة أُهدي وفد بلدية مدينة الشارقة درعاً تذكارياً.


تعليقات الموقع