CME” تستحوذ على “Augmental” لقيادة عصر جديد من الابتكار التكنولوجي في قطاع التعليم

الإمارات
7804-etisalat-roaming-umrah-hajj-2024-728x90-ar-prepaid

دبي-الوطن:
أعلنت CME، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الحلول التقنية، عن استحواذها على شركة Augmental، الشركة المبتكرة في مجال تكنولوجيا التعليم. وتجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين الخبرة التقنية لشركة CME والأدوات المتطورة التي تملكها Augmental بهدف إحداث تغيير نوعي في قطاع التعليم.
وقال وسام يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة CME Offshore: “يعزّز هذا التحالف الاستراتيجي الحلول والخدمات التي نقدمها لعملائنا، كما يرسّخ التزامنا بقيادة التحول الرقمي في مجال التربية والتعليم على نطاق عالمي. ويتمثّل الهدف الرئيسي منه في ضمان بقاء الحلول الرقمية في طليعة الاستراتيجيات والممارسات التعليمية”.
ويمثل هذا الاستحواذ خطوة مهمة نحو إنشاء بيئة شاملة للخدمات والأدوات التعليمية الحديثة. وسيقدم الكيان الجديد مجموعة متكاملة من الحلول المصمَّمة لتطوير الرحلة التعليمية بكل جوانبها، وتلبية احتياجات شتى الأطراف المعنية في القطاع التعليمي.
ويسعى التعاون بين CME وAugmental إلى تخطي الحواجز التقليدية في مجال التعليم، والاستفادة من القاعدة الواسعة لشركاء CME على مستوى العالم، وبنيتها التحتية التقنية القوية، والتجربة الاستثنائية التي توفّرها في مجال دعم العملاء، وذلك عبر دمجها مع أدوات Augmental المبتكرة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي. وستقدّم Augmental ذراع تكنولوجيا التعليم الجديد لـ”CME”، تجاربَ تعليمية مخصّصة، ووسائل فعّالة لإنشاء وتسليم المحتوى، إضافة إلى التحليلات والبيانات والأدوات الإدارية المتطوّرة. وفي إطارها الشامل، ستعمل هذه الشراكة على إحداث تحوُّل نوعي في عملية الحصول على التعليم وفعاليته على المستويين الإقليمي والعالمي.


تعليقات الموقع