القائد العام لشرطة الشارقة يدشن مركزاً جديداً للفحص الفني للمركبات في العربية للسيارات

الإمارات

 

دشن سعادة اللواء سيف الزري الشامسي -القائد العام لشرطة الشارقة- مركزاً جديداً للفحص الفني للمركبات “حارة فحص” بالتعاون مع شركة العربية للسيارات “الرستماني”؛ لاستدامة تقديم الخدمات الريادية والتطويرية للمتعاملين.
حضر التدشين السيد يوسف أبو العيش -المدير الإقليمي في العربية للسيارات-، والسيد إبراهيم الحوطي -الرئيس التنفيذي للمكتب التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول-، والعقيد خالد محمد الكي -مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة-، والعقيد محمد أحمد المحرزي -رئيس قسم الفحص الفني-، والسيد أحمد المازمي -مدير إدارة المالية بشركة الشارقة لإدارة الأصول-، والسيد حسام بغدادي -مدير مساعد في العربية للسيارات-، والنقيب أحمد سيف الزري -مدير فرع الفحص الفني الخفيف-، إلى جانب عدد من ذوي الاختصاص.

وأكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على استدامة تقديم خدماتها للمتعاملين أينما كانوا وفق الخطط التي وضعتها مع شركائها الاستراتيجيين في نشر مراكز وحارات ‏فحص المركبات الفني في جميع أنحاء إمارة الشارقة؛ لتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم.
ومن جانبه أشار العقيد خالد محمد الكي إلى أهمية تواجد مراكز فحص المركبات في مختلف مناطق الإمارة؛ لتيسير رحلة المتعامل، وتوفير الجهد والوقت في الحصول على الخدمات المرورية بما يعزز من جودة الحياة.


تعليقات الموقع