“جينيسيس” تطلق طراز G80 بحلته الجديدة في الإمارات

الإمارات

كشفت شركة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لجينيسيس في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق الجيل الجديد من سيارة سيدان G80 الفاخرة والحديثة في الإمارات. ويجمع هذا الطراز بين التقليد والابتكار، مجسداً نهج جينيسيس الراسخ في المزج بين التصميم المتميّز، والتكنولوجيا المتقدمة، والفخامة العالية.

ويمثّل طرح طراز G80 الجديد في الإمارات إضافةً نوعية تجسّد التزام العلامة بتوفير الحلول الرائدة في قطاع السيارات الكورية في الدولة، وتقديم تجارب استثنائية للعملاء. وقد أُعيد تصميم سيارة G80 بشكل شامل مع الحفاظ على فلسفة جينيسيس القائمة على مبدأ “أناقة التصميم الرياضي”. وتتميز هذه السيارة الفاخرة بالرقي في تفاصيلها والحداثة في مواصفاتها، لتوفّر أعلى مستويات الراحة والأناقة، واعدةً بتجربة قيادة ترقى إلى آفاق جديدة من الفخامة.

وفي هذا الصدد، قال سليمان الزبن، رئيس “جينيسيس الإمارات”: “تعكس سيارة G80 بحلّتها الجديدة رؤيتنا في الدمج بين أحدث التقنيات وأعلى معايير الأناقة. ويُعَدُّ إطلاقها في سوق الإمارات خطوة جديدة داعمة لحضور جينيسيس في الدولة، وجزءاً من جهودنا المتواصلة لتقديم أعلى مستويات الفخامة والابتكار والتصاميم الفريدة لعملائنا المتميّزين”.

يتميز الهيكل الخارجي للجيل الجديد من G80 بتصميم شبكي مزدوج يُبرز المظهر الأنيق للشبكة الأمامية المصمّمَة بخطوط مزدوجة، بينما يتجلّى التزام جينيسيس بالجمع ما بين التكنولوجيا المتقدمة وأناقة التصميم في المصابيح الأمامية الفريدة التي تأخذ شكل خطين مزدوجين، والتي تم تطويرها بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة MLA.

وتضفي العجلات الخمس ثنائية الأضلاع بقياس 20 بوصة، والتي تشبه بتصميمها الشكل الأنيق للطائرات الحديثة، لمسةً حيويةً تتناغم مع المظهر الجانبي الانسيابي للسيارة، كما تتميز الجهة الخلفية بلوحة كاتم صوت تخفي أنابيب العوادم بخطوط كرومية مميّزة على شكل V مستوحاة من الشبكة الأمامية، عاكسةً أحد الجوانب الصديقة للبيئة التي يمتاز بها هذا الطراز بما يواكب عصر السيارات الراهن القائم على التكنولوجيا الحديثة.

أما التصميم الداخلي للسيارة، فيجسّد فلسفة علامة جينيسيس المستوحاة من المفهوم الكوري الفريد المتمثّل في “جمال المساحة البيضاء”، حيث توظّف العلامة التكنولوجيا المتقدمة لتوفير أجواء جمالية متميزة للسائقين. ويتجلّى ذلك في شاشة العرض الأفقية OLED بقياس 27 بوصة التي تجمع بسلاسة لوحة العدادات وواجهة نظام الترفيه والملاحة، وتمتدّ نحو الواجهة الأمامية المركزية، بما يحاكي شغف العلامة بالتكنولوجيا المتطورة. كما يعمل نظام التدفئة والتهوية بتقنية اللمس، متيحاً للسائق التحكم فيه بكل سهولة، في حين يوفّر ناقل الحركة الشبيه بالكريستال، والذي يعمل بنظام التوجيه بالأسلاك SBW، قبضة مريحة، ويضفي لمسة راقية على التصميم الداخلي.

في المقابل، يمتاز طراز G80 Sport بتصميم مزدوج للشبكة الأمامية ومداخل هواء موسعة، ما يمنحه طابعاً ديناميكياً ورياضياً. ولتعزيز مزاياه الرياضية، تتضمن خيارات التصميم الداخلي الحصرية فيه عجلة قيادة على شكل حرف D، وزخارف بألياف كربونية. وبفضل نظام توجيه العجلات الخلفية RWS، والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق E-LSD، يضمن طراز G80 Sport الذي يتمتع بمحرك 3.5 توربو ثبات السيارة أثناء القيادة بسرعات عالية.

إضافةً إلى ذلك، تم تجهيز هذه السيارة الفاخرة بمجموعة متقدمة من مزايا الراحة والأمان، بما فيها نظام المساعدة على ركن السيارة الذكي عن بُعد 2، ونظام المساعدة على تتبُّع المسار 2، ونظام المصادقة ببصمة الإصبع، كما يوفّر نظام التدفئة والتهوية الموزّع في ثلاث مناطق إمكانية التحكّم بدرجات الحرارة لضمان راحة الرُّكاب جميعهم.

وتتوفّر G80 بمحركين؛ أحدهما محرك توربو 2.5 يولد قوة تبلغ 300 حصان وعزم دوران يصل إلى 43.0 كجم/م، والآخر محرك توربو 3.5 يولد قوة تبلغ 375 حصان وعزم دوران يصل إلى 54.0 كجم/م، مضافاً إليها تقنيات تخفيف ضوضاء الطريق، ما يضمن تجربة قيادة فاخرة بكل ما فيها.


تعليقات الموقع