“أطفال الشارقة” تطلق مشروع المسبح الاحترافي

الرئيسية منوعات

 

 

 

أطلقت “أطفال الشارقة” التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين مشروع المسبح الاحترافي، بمشاركة (330) طفلاً وطفلة، في الفئة العمرية من 6-12 سنة؛ وذلك في مراكز الأطفال بكل من القرائن وبالحيرة ، وبحلوان.

ويأتي إطلاق هذا المشروع لتأسيس الأطفال وإكسابهم المهارات العلمية والتطبيقية في رياضة السباحة، وذلك تحت الإشراف الفني لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وبإشراف مدربين متخصصين ومحترفين في مجال اكتشاف المواهب وتعليم الأطفال ويقدم الدعم الكامل للأطفال من خلال الورش التدريبية التي تلائم فئاتهم العمرية في مختلف أنواع السباحة، ضمن بيئة تحفيزية تشجعهم على الوصول إلى المستويات التي يتطلعون إليها.

وتم تكريم الأطفال الذين اجتازوا المستوى الأول والثاني من المشروع بحضور أولياء أمورهم والطاقم الفني والإداري بعد إجراء تقييم للمرحلة السابقة، والتي تم من خلالها الوقوف على المهارات التي عملوا على تطبيقها بنجاح.

الجدير بالذكر، أن المسبح الاحترافي يهدف إلى تنمية وصقل مهارات المشاركين في رياضة السباحة واكتشاف الموهوبين من أجل رفد مؤسسات ربع قرن بالمواهب الاحترافية والمساهمة في تطوير رياضة السباحة في إمارة الشارقة، وإعدادهم ضمن فرق خاصة بالمنافسات الرياضية المحلية والدولية، وذلك لتحقيق الرؤية الاستراتيجية لمؤسسة ربع قرن، باعتبارها شريكا مجتمعيا في بناء وتمكين أجيال واعية ومؤثرة.وام


تعليقات الموقع