نائب قائد العام لشرطة عجمان يشيد بتطور الخدمات الذكية في مركز شرطة النعيمية الشامل وقسم المعلومات الأمنية

الإمارات

 

تفقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان مركز شرطة النعيمية الشامل، وقسم المعلومات الأمنية، وكان في إستقباله سعادة العميد سيف خليفة المهيري مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سعيد علي عبيد المطروشي رئيس قسم المعلومات الأمنية، والنقيب راشد بن حمدان النعيمي مدير فرع البحث الجنائي في مركز شرطة النعيمية الشامل، وعدد من الضباط.
وإطلع سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان على آلية العمل في أقسام وأفرع المركز، وأثنى على الجهود المبذولة في تطوير الخدمات الذكية، والمبادرات الاستباقية في تقديم الخدمات عبر تقنية الميتافيرس، وجهود الموظفين المتميزة في الاهتمام بإسعاد للمتعاملين وفق أعلى معايير الجودة، بالإضافة الى النتائج المبهرة في خفض نسبة الجرائم المقلقة الى 0% في الربع الأول من عام 2024.
كما تفقد سعادته قسم المعلومات الأمنية وإطلع على آليات سير العمل، وأشاد بالأنظمة الحديثة المستخدمة في الإحصاء والتعامل مع البيانات والمعلومات الأمنية.
وفي نهاية الجولة التفقدية عقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي إجتماعاً مع السادة الضباط، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجهود ودعم المبادرات التي تعزز جودة الحياة وترفع نسبة الشعور بالأمان في الإمارة، ورفع نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة.


تعليقات الموقع