قطاعات شرطة أبوظبي تحتفي بيوم المرأة الإماراتية وتكرم المتميزات

الإمارات

احتفلت قطاعات شرطة أبوظبي، بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس سنوياً، تحت شعار “نتشارك للغد” في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية ومديريات الشرطة، وتضمنت تكريم منتسباتها المتميزات.

وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، أن يوم المرأة الإماراتية يعد فرصة لتقدير الجهود المتميزة التي تبذلها ابنة الإمارات في مختلف المجالات، وخصوصاً في قطاع الشرطة، الذي شهد مشاركات بارزة من قبل العناصر النسائية المتميزة.

وأعربت الأكاديمية عن تقديرها الكبير لدعم القيادة الرشيدة للعنصر النسائي إيماناً بأهمية المرأة وتمكينها لتحقيق إمكاناتها الكاملة، وفي مسيرتها التي تكللت بالنجاح والتميز و التقدم والازدهار.

واشتمل الحفل على تكريم الموظفات المتميزات اللواتي كان لهن دور بارز وأثر إيجابي في تطوير العمل الشرطي، وذلك بحضور مديري الإدارات في الأكاديمية ومدير مكتب شؤون الشرطة النسائية، وعدد من الموظفات.

وأشاد قطاع شؤون القيادة بإنجازات المرأة الإماراتية الريادية وجهودها المتميزة في العمل الشرطي والأمني، من خلال المبادرة التي نفذها مركز نظم المعلومات والاتصالات والتي تضمنت عرضاً لفيديو استعرض مجموعة من الإنجازات المتميزة للمرأة الاماراتية، بجانب توزيع الورود على المنتسبات تقديراً لجهودهن في مسيرة استدامة الأمن والأمان.

من جهتها احتفلت مديرية شرطة العين بيوم المرأة الإماراتية في نادي ضباط الشرطة بمدينة العين، بحضور عدد غفير من منتسبات شرطة العين ومشاركة عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بمنطقة العين.

وكرم العميد جمعة سالم الكعبي مدير المديرية عدداً من المنتسبات المتميزات تقديراً لهن على تضحياتهن ونجاحاتهن وتميزهن في المحافل كافة.

وضمن فعاليات العين، نظمت إدارة المراسم والعلاقات العامة مبادرة اجتماعية وترفيهية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية في قسم نادي ضباط الشرطة منطقة العين، وشاهد الحضور فيديو يستعرض نجاحات وإنجازات المرأة في شرطة أبوظبي ، إضافة إلى تنظيم معرض بمشاركة قسم الموروث الشرطي.

واختتم الحفل بتكريم العقيد ليلى غريب الشامسي مدير فرع الشرطة النسائية بمديرية شرطة منطقة العين لعدد من العناصر النسائية المتميزة من مختلف الإدارات الشرطية تقديراً لجهودهن ودورهن الفعًال والمتميز في دفع مسيرة العمل والإنجاز، وأداء واجباتهم الوظيفية على أكمل وجه.

من ناحيتها أشادت مديرية شرطة العاصمة بجهود المرأة الإماراتية في العمل الشرطي والأمني، فيما نظم مركز شرطة الروضة احتفالية بالمناسبة، بمشاركة الاتحاد النسائي العام.

كما نظمت مديرية المرور والدوريات الأمنية احتفالية مميزة بحضور منتسباتها تضمنت مجموعة متنوعة من الأنشطة، ومحاضرة توعوية حول الأكل الصحي للمرأة.وام


تعليقات الموقع