شرطة دبي تطلق فعاليات “مُلتقى البراحة المجتمعي”

الإمارات

بناءً على توجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي في الحرص على تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع، أطلق مجلس الروح الإيجابية، فعاليات “مُلتقى البراحة المُجتمعي”، لقاطني منطقة البراحة، وذلك بالتعاون مع مجلس مديري مراكز الشرطة، ومركز شرطة المرقبات، والشركاء الاستراتيجيين في مجلس دبي الرياضي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومؤسسة دبي للإعلام، وبمشاركة من متطوعي برنامج “الشرطي جارك”.
وشهد انطلاق فعاليات المُلتقى العميد راشد محمد صالح الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، والسيدة فاطمة بوحجير رئيس مجلس الروح الإيجابية، ونائبها النقيب سعيد غدير، والمستشار القانوني المعتز بالله شريف، المستشار في مجلس دبي الرياضي.
وأكد العميد راشد محمد صالح الشحي، على أهمية فعاليات مُلتقى البراحة المجتمعي في تعزيز العلاقة والتواصل مع الجاليات المُقيمة بدبي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع وتعزيز الأمن والأمان، إلى جانب العمل على الارتقاء بجودة الحياة، وتعزيز الانسجام الاجتماعي، وتحقيق حياة سعيدة في الأحياء السكنية، وترسيخ قيم التسامح والتعايش واحترام الآخرين.
وتتضمن فعاليات المُلتقى التي تُنظم خلال يومي “السبت والأحد” من كل أسبوع من الساعة الخامسة إلى الحادية عشر مساءً بمنطقة البراحة، فعاليات رياضية تتمثل في “التجديف الهوائي” و”الدراجات الثابتة” و”شد الحبل”، فيما ستستمر هذه الفعاليات إلى 29 من سبتمبر الجاري.
وتحتوي الفعاليات أيضاً على محاضرات توعوية للجمهور بهدف خفض الظواهر السلبية في المناطق السكنية ورفع مستوى الوعي المجتمعي إلى جانب والتعريف بخدمات شرطة دبي الذكية والإلكترونية.


تعليقات الموقع