“إنترسك 2025” يسلط الضوء على سلاسل التوريد في الشرق الأوسط

الإقتصادية

تسلط “قمة قادة الأمن” ” إنترسك 2025 ” في نسختها السادسة والعشرين الضوء على سلاسل التوريد في الشرق الأوسط حيث تتفاقم مخاطر سلاسل التوريد بسبب الديناميكيات الجيوسياسية والاقتصادية الفريدة في المنطقة.

ويناقش خبراء قطاع الأمن خلال القمة، العلاقة المعقدة بين الأفعال البشرية وأمن سلاسل التوريد، وسيحتل هذا الموضوع مركز الصدارة بالنظر إلى ما تواجهه أغلب الشركات في الشرق الأوسط بشكل متزايد من نقاط ضعف في سلاسل التوريد الخاصة بها بسبب السلوك البشري و تفشل العديد من الشركات في تقييم المخاطر التي يفرضها موردوها من المستوى الأدنى، مما يؤدي إلى تأثيرات تراكمية متسلسلة محتملة.

وتعد قمة قادة الامن فرصة لخبراء القطاع لاكتساب رؤى مهمة عن آخر وأحدث إجراءات الأمن المستدامة ومعلومات عن المخاطر الجيوسياسية، من بين العديد من المواضيع المهمة الأخرى.

ومن المتوقع أن يكون إنترسك 2025 أكبر دورة في تاريخ المعرض، حيث سيشهد مشاركة أكثر من 1200 عارض من 60 دولة وحضور أكثر من 52 ألف زائر.

وسيضم معرض إنترسك 2025 فعاليات أخرى أبرزها: مؤتمر السلامة والصحة و مؤتمر الإطفاء والإنقاذ، والمؤتمر الجديد: مؤتمر إنترسك للشرطة، مما يوفر منصة مثالية للابتكار والتعاون وتبادل الأفكار بين المتخصصين في الأمن العالمي.


تعليقات الموقع