“أمن المطارات” بشرطة دبي تكرم 315 موظفاً وموظفة من المتميزين في الأداء

الإمارات

 

كرم العميد حموده بالسويدا العامري، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بشرطة دبي، في نادي ضباط شرطة دبي، (315) موظفا وموظفة من المتميزين والمتميزات من مختلف الوظائف التنفيذية بالإدارة العامة لأمن المطارات، وذلك ضمن برنامج تكريم الموارد البشرية لعام 2024 بالإدارة، تقديراً لجهودهم وتميزهم وإخلاصهم في العمل.
حضر حفل التكريم العميد خبير دكتور عبدالله عبيد الفلاسي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالوكالة، والعقيد عبدالله فيصل الدوسري، مساعد المدير العام للعمليات بالوكالة، والعقيد خميس علي الشامسي، مساعد المدير العام للإدارة بالوكالة، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام.
وبدأت مراسم التكريم بالسلام الوطني لدولة الإمارات، ثم ألقى العميد حموده بالسويدا العامري، كلمة أشاد فيها بجهود الموارد البشرية، ودورهم في النجاحات التي تحققها الإدارة في تأمين قطاع الطيران المدني المحلي والعالمي، ومساهمتها أيضا في تعزيز السمعة العالمية لشرطة دبي، في مختلف المجالات الأمنية، بالإضافة إلى تعاملهم الراقي الذي نال رضا واستحسان المسافرين وعملاء الإدارة من مستخدمي مطارات دبي.
وأكد العميد العامري، أن شرطة دبي تحرص على تحفيز وتكريم موظفيها، وعملت على وضع البرامج والآليات المتنوعة في مجال التكريم والتحفيز، وإن الإدارة العامة لأمن المطارات تسعى وتجتهد في تكريمهم وتقديرهم بالشكل المناسب، والعمل على توفير كافة الوسائل الممكنة للحفاظ على هذا التميز، واستدامة العمل الجماعي الذي يعكس ريادة شرطة دبي ودورها في تعزيز الأمن والأمان في إمارة دبي.
وشهد التكريم فقرة الحوار المفتوح، والذي يهدف لتبادل وطرح الملاحظات والمتطلبات والاقتراحات التي تطور من منظومة العمل، واستعراض قصص نجاح عدد من الموظفين وكيفية تخطيهم للتحديات في طريقهم لتحقيق النجاح، وتقديمهم كقدوة متميزة ترسم طريق النجاح للعديد من الموظفين والموظفات.
وأعرب المكرمون عن شكرهم ورضاهم على ما يلقونه من تقدير وتسهيلات جعلت من الإدارة العامة لأمن المطارات مكاناً وبيئة عمل مثالية.


تعليقات الموقع