شرطة دبي تنظم معرضاً طبياً في مركز “المرقبات”

الإمارات

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي مُمثلة في مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، وبالتعاون مع مركز شرطة المرقبات، معرضاً طبياً تضمن فحوصات واستشارات طبية للعاملين في شرطة دبي، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للعلاج الطبيعي.
وافتتح فعاليات المعرض، العقيد عبد العظيم كمكار مدير مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية، بحضور المقدم الدكتور سلطان الشامسي مدير إدارة الشؤون الإدارية في مركز شرطة المرقبات، والرائد خلفان الغفلي رئيس قسم التسجيل الجنائي في مركز شرطة المرقبات، وفاطمة أحمد اللنجاوي رئيس قسم العلاج الطبيعي في مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية، وعدد من الضباط والموظفين في شرطة دبي.
وأكد العقيد عبد العظيم كمكار، أن المعرض الذي تم تنظيمه في مركز شرطة المرقبات، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على المشاركة والاحتفاء في الأيام العالمية، خاصة الطبية منها، والتي تساهم في تعزيز الصحة والسلامة العامة للموظفين.
وبين أن المعرض وما يُقدمه من فحوصات واستشارات طبية، يعزز أهداف شرطة دبي في الحرص على الجاهزية الصحية للموظفين للقيام بمهامهم الوظيفية المكتبية والميدانية، إضافة إلى توعية الموظفين بأهمية العلاج الطبيعي ودوره في مساعدة المرضى وتأهيلهم لممارسة حياتهم اليومية بصحة وقوة، واستعادة الحركة والقدرة الوظيفية، وتوفير نمط حياة أفضل وأكثر جودة للمرضى.
عروض واستشارات
بدورها، أكدت فاطمة أحمد اللنجاوي رئيس قسم العلاج الطبيعي، أن المعرض تشارك فيه العديد من الجهات الطبية إلى جانب شركات الأغذية الصحية، منها شركة “دكتور نيوترشن”، وشركة “بازل سبلنت” اللتان قدمتا شرحاً للموظفين حول أنواع الأغذية الصحية والمكملات الغذائية التي تساهم في المحافظة على الصحة والسلامة العامة، إلى جانب تقديم عرض خاصة للموظفين وخصومات متنوعة.
وبينت اللنجاوي أن شركة ميدكوم للرعاية الصحية قدمت استشارات طبية للموظفين، بينما عرضت شركة بريفند للمعدات الطبية العديد من الحلول الطبية والمعدات التي يمكن أن يستفيد منها المرضى ممن يعانون من مشاكل صحية وإصابات، فيما قدم قسم العلاج الطبيعي في مركز تأهيل وتعزيز الجاهزية العديد من الاستشارات الطبية في مجال العلاج الطبيعي للموظفين.


تعليقات الموقع