منتخبات الغولف إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

الرياضية

 

دبي – الوطن:

يتوجه صباح اليوم السبت منتخبي سيدات وفتيات الإمارات للغولف الى جانب الجهازين الإداري والفني عن طريق مطار دبي إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية الثالثة والعشرين للشباب تحت 18 سنة والناشئين تحت 16 سنة، والثالثة للفتيات تحت 16 سنة، والخامسة عشر للسيدات، والمقامة بملعب قولف ذو ريزيدزنس بقمرت في العاصمة التونسية تونس، خلال الفترة من 21 ولغاية 30سبتمبر الجاري، بمشاركة نخبة منتخبات الدول العربية سواء على صعيد القارة الأسيوية أو الدول في القارة الإفريقية.

ويستقبل بعثة المنتخبات اللواء “م” عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس الاتحاد الاماراتي للغولف حيث يرأس البعثة خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجولف، وتضم البعثة كل من أكرم سكيك المدير العام للاتحاد،ومن ضمن الدفعة الأولى للوفد الاماراتي المدرب المغربي فيصل السرغيني، الى جانب 6 لاعبات حيث يضم منتخب السيدات اللاعبات انتصار ريش وفيً البلوشي وجيمي كاميرو ويضم منتخب الفتيات اللاعبات سارة أبوبكر واسيا سليم وأنكا ماتيو.

ووفق نظام البطولة ستقام منافسات السيدات والفتيات خلال الفترة 21 ولغاية 24 سبتمبر الجاري.

وستغادر بقية البعثة المكونة من المدرب سمير الولاني و 6 لاعبين حيث يمثل منتخب الشباب محمد سكيك وريان احمد ونايل شراط، ومنتخب الناشئين اللاعبين عبدالله سالمين وعبدالله درويش ومحمد ثابت، يوم الأربعاء المقبل للمشاركة في منافسات بطولة الشباب والناشئين المقررة خلال الفترة من 26 ولغاية 30 سبتمبر الجاري.

وكشف اللواء طيار “م”عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، عن تطلعات منتخبات الدولة في الاستحقاق العربي، إلى التمثيل المشرف للجولف الإماراتي، والاستفادة قدر الإمكان من الخبرات المتطورة والاحتكاك القوي بنخبة لاعبي ولاعبات الجولف العرب بصورة عامة والمغرب على وجه التحديد.

وقال الهاشمي في تصريحات صحافية: “تمثل بطولة تونس، محطة هامة ضمن استراتيجية اتحاد الغولف الإماراتي التي استهلت مطلع العام الجاري في سبيل تطوير مستوى لاعبي ولاعبات الدولة، خاصة في المراحل السنية”.

“مجدداً ثقته الكاملة بأبناء وبناتالإمارات لإدراكهم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهملتقديم الأداء الأفضل والسعي للمنافسة على منصات التتويج للحفاظ على المكتسبات والألقاب التي تحققت في البطولات السابقة رغم التواجد القوي للاعبين واللاعبات العرب”.

وأضاف الهاشمي: “جميع منتخباتنا خضعت لتجمعات داخلية ومعسكرات خارجية أبان الاستعدادات للمشاركة في البطولة المحلية والعربية والآسيوية للبنين والبنات، وذلك ضمن حرص اتحاد اللعبة على توفير كافة متطلبات نجاح استراتيجيته في مواصلة تطوير أداء لاعبي ولاعبات الغولف الإماراتي، والتي تكللت هذا الصيف بإقامة معسكر خارجي لجميع المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية في المغربوالتي تأتي جميعها وفق توجيهات ودعم معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للغولف”.

 


تعليقات الموقع