مجموعة من الكوادر الموسيقيّة المُبدعة ستشعل خشبة مسرح حفل “هولو” الأيقوني لإريك بريدز

منوعات

تستعد دبي لليلة لا تُنسى، حيث سيصعد الفنان السويدي العالمي، “الدي جي” “إريك بريدز” (Eric Prydz) إلى المسرح لبدء حفله الأسطوري “هولو” الذي يحط رحاله لأوّل مرّة في منطقة الشرق الأوسط في دولة الإمارات وتحديداً دبي… المدينة التي لا تنام! وستشكّل هذه التجربة السمعيّة البصريّة، المعروفة على مستوى العالم، حفلاً ختاميّاً قلّ نظيره لأكبر حدث تقني في العالم، ألا وهو “جيتكس جلوبال”.

حلبة رقص مفتوحة نابضة بالحياة
سيُقام هذا العرض الُمذهل في في “إكسبو سيتي أرينا” (Expo City Arena) ضمن مدينة إكسبو دبي، حيث سيحوّل بريدز المكان إلى حلبة رقص مفتوحة نابضة بالحياة، إذ تتقاطع التكنولوجيا المتطوّرة مع سحر الموسيقى الآسر للحواس. كما يُعرف الفنان السويدي العالمي، “الدي جي” “إريك بريدز” بأدائه الحي الرائع، وبعد أن أبهر الجماهير من نيويورك إلى ملبورن، حان الآن دور دبي لتكون مفتونة بتجربة “هولو” لأوّل مرّة.

مجموعة رائعة من المواهب
ستتميّز هذه الليلة أيضاً بمجموعة رائعة من المواهب، بما في ذلك جورج بريفاتي (George Privatti)، وبول داري (Paul Darey)، وإيمن (IMEN)، وماشا فينسنت (Masha Vincent)، وبشير سلّوم (Bachir Salloum)، وجيكسو ودنز (Jixo & Danz)، وجون باوتي (John Bowtie)، وماريو بازوري (Mario Bazouri) – حيث يحمل كل فنّان إيقاعه الفريد وبصمته الخاصّة. معاً سيشعلون الأجواء بالطاقة الموسيقيّة وجرعات من الفرح والإيجابيّة من خلال عروض حفل “هولو” الفريد من نوعه.

منارة ونموذجاً مُلهماً في ميدان الموسيقى والإبداع
ويأتي حفل “هولو” في دبي ليمثل التعاون الثاني بين “هولو” ومهرجان وعلامة “سونار” (Sónar) الدوليّة الرائدة المتخصّصة في حقول الموسيقى والثقافة – والتي تُعدّ منارة ونموذجاً مُلهماً في ميدان الموسيقى والإبداع – حيث نظمتاه وقدمتاه قبلها، ضمن فعاليات الذكرى الـ30 لمهرجان سونار في شهر يونيو من العام الماضي، 2023.

مرافق متميّزة والمزيد…
سيبدأ العرض في تمام الساعة 7:30 مساءً ويستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، حيث من المتوقع أن يرقص حوالي 18,000 معجب طوال الليل على أنغام الموسيقى الإلكترونيّة في “إكسبو سيتي أرينا”. ووفقاً للمنظمين، شركة “أم بريميير” (M Premiere) المؤثرة والمُلهمة والرائدة في القطاع منذ ما يزيد على 15 عاماً في دولة الإمارات، فإن تذاكر الحفل تنفذ بسرعة، كما أن هناك طلب خاص على حجوزات كبار الشخصيات. كما سيتمتّع حاملو تذاكر كبار الشخصيات بتجربة حصريّة ومكانٍ مميّز ومقاعد فارهة، وإطلالة مكشوفة على المسرح، والوصول إلى المرافق المتميّزة، بالإضافة إلى مواقف خاصّة للسيارات، ومجموعة من المشروبات الفاخرة.

تحفة بصريّة وسمعيّة من الدرجة الأولى
تُعدّ تجربة “هولو” تحفة بصريّة وسمعيّة من الدرجة الأولى، ممّا يجعلها رحلة حسيّة غنيّة لم تشهدها مدينة دبي من قبل، كما يَعِد المنظمون. يُنظم العرض من قبل ، شركة “أم بريميير” و “يونيغلوبال بروجيكتس” (Uniglobal Projects)، بدعم من “دبي كاليندر” (Dubai Calendar) وبالشراكة الإعلامية مع “لَفِن دبي” (Lovin Dubai)، والتذاكر متاحة على PlatinumList.


تعليقات الموقع