“ثقافة أبوظبي” تدعو الجمهور لترشيح المؤسسات لمبادرة “كنوز المدينة 2025”

الإمارات

دعت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الجمهور لترشيح وتسمية المؤسسات والمنشآت العريقة والمفضلة للنسخة الرابعة لمبادرة “كنوز المدينة” 2025 السنوية.

وتهدف المبادرة التي تستقبل الترشيحات حتى 10 نوفمبر المقبل، إلى تكريم الأعمال التجارية والشركات والمؤسسات والمنشآت التي تواصل الإسهام في خدمة الإمارة باعتبارها كنوز وجواهر ثقافية تتمتع بأهمية تاريخية.

وتحث الدائرة الجمهور على تقديم ترشيحاتهم لأي منشأة يرون أنها تستحق جائزة “كنوز المدينة” بما في ذلك المقاهى والمطاعم والمخابز ومحلات بيع الحلويات ومتاجر بيع الأقمشة والخياطين و العطور وصائغي المجوهرات و الصيدليات واستديوهات التصوير الفوتوغرافي التي تعمل في إمارة أبوظبي منذ 20 عاما ًأو أكثر.

وسيتم بعد انتهاء عمليات التقييم والاختيار التي تستمر ستة أشهر تكريم المؤسسات الـ15 التي وقع عليها الاختيار، في حفل توزيع جوائز”كنوز المدينة ” لعام 2025، تقديراً لمساهمتها الطويلة المتفانية في تعزيز النسيج المجتمعي والثقافي الراسخ للمدينة وتشكيل هويتها الفريدة.

و تتضمن جوائز “كنوز المدينة” حصول المنشآت الفائزة على مجموعة من المزايا والدعم والتي تشمل الترويج لعلاماتها التجارية، لتسليط الضوء على كنوز المدينة وإبراز مساهماتها وإنجازاتها بين المقيمين والسياح.وام


تعليقات الموقع