اتحاد القوس والسهم يتوج الفائزين في المرحلة الأولى لدوري الإمارات

الرياضية

 

 

الشارقة-الوطن:

اختتمت مساء أمس منافسات المرحلة الأولى من دوري الإمارات للقوس والسهم، بتتويج ناديي المدام الثقافي الرياضي، والشارقة الرياضي للمرأة بلقبي الرجال والسيدات.

وأقيمت الفعاليات على مدار يومي السبت والأحد في نادي ضباط شرطة الشارقة بمشاركة 144 لاعباً ولاعبة يمثلون 15 نادياً وأكاديمية.

وفاز نادي المدام بالصدارة محققاً 13 ميدالية، بواقع 4 ذهبيات، وفضيتين و7 برونزيات، وجاء نادي أبوظبي للقوس والسهم وصيفاً بذهبيتين، ونادي البطائح الثقافي الرياضي ثالثاً بحصد 4 ميداليات، بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.

وحقق نادي الشارقة الرياضي للمرأة المركز الأول برصيد 15 ميدالية، بواقع 7 ذهبيات، وفضيتين و7 برونزيات، وجاء نادي أبوظبي ثانياً برصيد 5 ميداليات، بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزيتين، ونادي الفجيرة للفنون القتالية ثالثاً برصيد 3 ميداليات فضية.

حضر فعاليات البطولة وتوج الفائزين سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، وحميد المشرخ، الأمين العام للاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي أن النجاح الفني والتنظيمي، والمستويات المتطورة للمشاركين من المؤشرات المهمة على الشغف الكبير باللعبة، وتزايد عدد الممارسين لها على مستوى الدولة، مشيداً بالجهود المبذولة من الأندية الرياضية في تحفيز اللاعبين وتوفير المتطلبات الضرورية لنمو اللعبة والارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، بما يسهم في الارتقاء بجودة المنتخبات الوطنية.

وأثنى سعادة الكعبي على التعاون الكبير من نادي ضباط شرطة الشارقة، وحرصه على توفير أفضل الممارسات في استضافة الفعاليات المختلفة على مدار العام.


تعليقات الموقع