براجاكتا كولي سفيرة جديدة للنسخة الثالثة من “قمة المليار متابع”

الإمارات

أعلنت “قمة المليار متابع”، أكبر تجمع لصانعي المحتوى في العالم، اختيار صانعة المحتوى الهندية براجاكتا كولي سفيرة لنسختها الثالثة التي تنطلق في دبي في الفترة من 11 إلى 13 يناير المقبل تحت شعار “المحتوى الهادف”.
وتنضم براجاكتا إلى قائمة السفراء الذين أعلنت القمة عنهم سابقاً وهم أحمد الغندور، وأنس مروة، وأصالة المالح، وأنس بوخش وعمار تقي، وخبيب كواس، حيث سيعملون على تمثيل القمة والترويج لها في مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة الوعي بأهدافها ورسالتها، وتحفيز الجمهور على المشاركة فيها والتفاعل مع المبادرات التي تطلقها.
وفي حديثها عن مشاركتها، أعربت براجاكتا عن حماسها لاختيارها سفيرة للقمة وقالت: “أنا متحمسة لأن أكون جزءاً من سفراء قمة المليار متابع وأتطلع للعمل مع فريق القمة ودعم رسالتهم الملهمة وإنتاج محتوى يتناغم فكرياً مع الجمهور”.
وتُعتبر براجاكتا، البالغة من العمر 31 عامًا، صانعة محتوى شهيرة، ومعروفة بقناتها على يوتيوب “MostlySane”، والتي تقدم مقاطع فيديو تركز بشكل أساسي على الفكاهة أثناء المواقف اليومية، ولها عروض على منصة “نتفليكس”.
منذ إطلاق قناتها على يوتيوب في فبراير 2015، أصبحت براجاكتا واحدة من أكثر صانعي المحتوى تأثيرًا في الهند، حيث يقوم بمتابعتها ما يزيد عن 17 مليون متابع عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.
دورها كسفيرة من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للشباب في الهند كان بمثابة نقطة تحول مهمة في رؤيتها.
قامت بتمثيل الهند في أسبوع المناخ 2024 في نيويورك، حيث كانت تهدف إلى توحيد الشباب في جميع أنحاء العالم لمكافحة تغير المناخ وتعزيز الحلول المناخية. بالإضافة إلى ذلك، حضرت جلسات ونقاشات مؤتمر الأمم المتحدة الثامن والعشرين لتغير المناخ (COP28) في الإمارات العربية المتحدة، مما جعلها تبرز كأول صانعة محتوى ويوتيوب من الهند في هذا الحدث، كما تم تعيين براجاكتا كولي كعضو في مجموعة استشارية لمؤسسة بيل وميليندا غيتس في العام 2022
ويعمل سفراء “قمة المليار متابع” على تعريف الجمهور بالأهداف والرسائل الأساسية للقمة من خلال تقديم محتوى إبداعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يشمل تدوينات وصوراً ومقاطع فيديو حول كل ما يتعلق بالقمة، من أهداف ورؤى وطموحات مستقبلية، والتركيز على ما حققته القمة منذ انطلاقتها، إضافة إلى تسليط الضوء على الفرص المتاحة للأفراد والشركات للاستفادة من القمة.
يذكر أن سفراء قمة مليار متابعين سيقومون بالترويج للحدث وابتكاراته الرئيسية عبر منصاتهم الاجتماعية، كما سيحصلون على فرص حصرية للتواصل مع قادة الصناعة، والخبراء، والمتحدثين، وغيرهم من المشاركين البارزين.


تعليقات الموقع