عيادات أستر توسع شبكتها بإطلاق 6 عيادات جديدة في جميع أنحاء الإمارات

الإمارات

أعلنت عيادات أستر ، وهي جزء من مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، عن افتتاح ست عيادات جديدة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. تقع العيادات الجديدة في مواقع استراتيجية في كل من الليوان وعود ميثاء والجميرا بيتش ريزيدنس في دبي، بالإضافة إلى حلوان في الشارقة، والفجيرة وأم القيوين، وهي الآن قيد التشغيل. وتمثل هذه المواقع الجديدة خطوة مهمة في مهمة أستر لجعل خدمات الرعاية الصحية الاستثنائية في متناول الجميع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
ستقدم العيادات الجديدة مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك الطب العام وطب الأسرة وأمراض النساء وطب الأطفال وأمراض القلب وطب الأسنان وطب الأمراض الجلدية وجراحة العظام وأمراض الجهاز الهضمي، وغيرها من الخدمات الطبية المتقدمة. وبالإضافة إلى هذه التخصصات، ستوفر العيادات رعاية شاملة تحت سقف واحد، حيث ستقدم خدمات تشخيصية متقدمة وخدمات الأشعة والفحوصات الطبية والتطعيمات والتقطير الوريدي وغيرها. كل عيادة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية المصممة لتزويد المرضى بتجربة رعاية صحية سلسة وعالية الجودة، كما يعمل في هذه العيادات فريق من الأطباء ذوي المهارات والخبرة العالية، وتَعِد هذه العيادات بتقديم رعاية شخصية تلبي الاحتياجات الصحية المتنوعة للسكان.
وقد حضر حفل الإطلاق السيدة أليشا موبين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية، والدكتور شرباز بيشو، الرئيس التنفيذي لمستشفى وعيادات أستر في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان، والسيد مانيش جين، الرئيس التنفيذي لعيادات أستر وأكسيس – الإمارات العربية المتحدة والبحرين، وغيرهم من كبار القادة من عيادات أستر في الإمارات العربية المتحدة.
ويؤدي هذا التوسع إلى زيادة العدد الإجمالي للعيادات إلى 120 عيادة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، منها 107 عيادة تقع في الإمارات العربية المتحدة. ويعكس النمو التزام أستر دي إم للرعاية الصحية المستمر بتوفير رعاية صحية عالية الجودة وسهلة الوصول للأشخاص من جميع مناحي الحياة. ومن خلال تعزيز حضورها في السوق ليس فقط في دبي ولكن أيضاً في الشارقة والفجيرة وأم القيوين، تواصل أستر ضمان حصول المزيد من المرضى على رعاية عالمية المستوى، بالقرب من منازلهم، وتوسيع نطاقها بشكل كبير وتعزيز حضورها في جميع أنحاء الإمارات.
وفي حديثها عن هذا الإطلاق، قالت السيدة أليشا موبين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية: “مع إطلاق ست عيادات جديدة لأستر، نحن نهدف إلى تقريب الرعاية الصحية عالية الجودة والمتاحة إلى مجتمعاتنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويعكس توسعنا في مناطق جديدة التزامنا بضمان حصول كل فرد في الإمارات العربية المتحدة على خدمات طبية موثوقة ومريحة. هذه خطوة مهمة في رحلتنا لجعل الرعاية الصحية أكثر شمولاً، حيث نهدف إلى خدمة المزيد من الأشخاص بالتميز في الرعاية الصحية “.
وعلق الدكتور شرباز بيشو، الرئيس التنفيذي لمستشفى وعيادات أستر في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان، على الإطلاق قائلاً: “هذه لحظة فخر لأستر حيث نقوم بتوسيع نطاقنا بإطلاق ست عيادات جديدة، مما يعزز التزامنا بجعل الرعاية الصحية أكثر سهولة وبأسعار معقولة للمجتمعات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. لقد كان هدفنا دائماً تقديم أفضل رعاية ممكنة، ومن خلال تقريب خدماتنا من حيث يعيش الناس، فإننا نضمن أن يتمكن الأفراد والأسر من الاستفادة من الرعاية الطبية في الوقت المناسب والنهج الشامل للعافية. ومع استمرارنا في النمو، نظل ملتزمين بتقديم رعاية عالية الجودة ورحيمة تعزز رفاهية مرضانا “.
تتميز كل من العيادات الست الجديدة بمرافق حديثة، مما يضمن حصول المرضى على خيارات العلاج الحديثة والرعاية المتخصصة في بيئة مريحة تركز على المجتمع. كما تؤكد العيادات على نهج يركز على المريض، مع وجود متخصصين طبيين مدربين تدريباً عالياً يقدمون رعاية متخصصة مصممة لتلبية الاحتياجات الصحية الفردية.
تهدف التوسعة المستمرة لعيادات أستر إلى تعزيز مكانتها في مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال زيادة عدد المرضى ووضع معايير جديدة لرعايتهم والتميز في الخدمة. ويتماشى هذا النمو مع رؤية أستر الأوسع نطاقاً لجعل الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في متناول الجميع، مما يساعد المجتمعات في نهاية المطاف على تحقيق نتائج صحية أفضل.
وقد تم الاعتراف بالتزام عيادات أستر بالتميز في رعاية المرضى من خلال العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك الجائزة الذهبية لمهمة M.A.G.I.C في جوائز خدمة العملاء الدولية 2023، والجائزة الذهبية لأفضل فريق خدمة عملاء لهذا العام، وأفضل خدمة للمرضى، وأفضل استراتيجية خدمة عملاء في جوائز خدمة العملاء الخليجية 2023. كما حصلت أستر على 3 جوائز برونزية لأفضل تحول رقمي وجعل النهج الاستراتيجي والعملاء في قلب كل شيء في جوائز خدمة العملاء الدولية 2023، وجائزة فضية لأكثر مبادرة مبتكرة لإسعاد العملاء في جوائز قمة سعادة العملاء 2023، وجائزة أفضل فريق لخدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في قمة وجوائز خدمة العملاء والولاء 2023. وتسلط هذه الجوائز الضوء بشكل أكبر على تفاني أستر في الابتكار وخدمة العملاء الاستثنائية في مجال الرعاية الصحية.


تعليقات الموقع