شباب الأهلي والشارقة قمة الصدارة في الجولة 6 من دوري أدنوك للمحترفين

الرئيسية الرياضية

 

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، والتي تقام على مدار ثلاثة أيام، وتشهد سبع مواجهات تتصدرها قمة الصدارة التي تجمع بين شباب الأهلي والشارقة على استاد راشد في دبي.
ويدخل الفريقان لقاء “الأحد” المقبل وهما متصدران لجدول الترتيب بالعلامة الكاملة 15 نقطة، لفك شراكة الصدارة، والتي يتفوق فيها الشارقة بفارق الأهداف.
ويتمتع الفريقان بروح معنوية عالية بعد فوزهما في دوري أبطال آسيا 2، إذ يتصدر الشارقة المجموعة الثالثة، ويتصدر شباب الأهلي المجموعة الرابعة، حيث فاز شباب الأهلي أمس على الكويت الكويتي 4-1، وفاز الشارقة على سباهان أصفهان الإيراني 3-1 .
وعلى مدار مشوارهما في دوري أدنوك للمحترفين التقى الشارقة مع شباب الأهلي في 28 مباراة فاز شباب الأهلي في 14 منها، والشارقة في 6، فيما كان التعادل حاضرا في 8 مواجهات.
ويلتقي اليوم”، في بقية مباريات الجولة، كل من دبا الحصن مع العين على استاد هزاع بن زايد، وذلك بعد نقل المباراة لملعب العين بناء على طلبه نظرا لاستعداده للسفر للقاهرة لمواجهة الأهلي المصري في كأس القارات للأندية يوم 29 أكتوبر الجاري، كما يلتقي في اليوم نفسه الوحدة مع كلباء على استاد آل نهيان في أبوظبي.
وقال الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين : “إن فريقه استهلك الكثير من طاقته خلال الفترة الماضية خاصة بعد مباراة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الآن يواصل مرحلة الاستشفاء للاعبين استعدادا لمباراة الغد، بالإضافة إلى المواجهة التي تقام الأسبوع المقبل أمام الأهلي المصري في كأس القارات”.
وأضاف :” نطمح لتحقيق نجاح جديد في كل مباراة نخوضها، نعلم جيدا أن دبا الحصن من أخطر الفرق في تسجيل الأهداف، ونعي خطورة ذلك، لابد أن يكون هناك توازنا في اختيار لاعبي هذه المباراة”.
من جانبه أكد حسن العبدولي مدرب دبا الحصن أن فريقه تنتظره مباراة مهمة يطمح بتحقيق الفوز فيها، لإعطاء اللاعبين جرعة من الثقة، في إطار العمل المتواصل لرفع مستوى الأداء وبناء شخصية الفريق.
ويلتقي بعد غد “السبت”، العروبة مع بني ياس على استاد دبا الفجيرة، وعجمان مع الوصل على استاد راشد بن سعيد، والجزيرة مع خورفكان على استاد محمد بن زايد، فيما يستضيف فريق البطائح نظيره النصر يوم “الأحد” على استاد خالد بن محمد بالشارقة.وام


تعليقات الموقع