10  لاعبين ولاعبات يمثلون الإمارات في “عربية” البولينج بمصر

الرياضية

6115_3_728x90-aw-en

يخوض منتخبنا الوطني للبولينج يوم السبت المقبل تحديا جديدا من خلال مشاركته بالبطولة العربية التي بدأت أمس وتستمر حتى 19 أغسطس الجاري بمشاركة 10 منتخبات عربية، وتقام منافساتها بالمركز الدولي للبولينج بالقاهرة.

وتشهد هذه البطولة النسخة العاشرة على مستوى منتخبات الرجال والسادسة على مستوى السيدات.

وتتجه بعثة منتخبنا الوطني إلى القاهرة برئاسة أحمد خميس آل علي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولينج مدير المنتخبات الوطنية.

وتضم البعثة المدرب ميكا وأحمد عتيق مدربا مساعدا، و6 لاعبين هم حسين السويدي، ونايف عقاب، ومحمود العطار، وسلطان القبيسي، وعبيد السعدي، وعلي عاطي، و4 لاعبات بمنتخب السيدات هن كل من هند الحمادي وميرا البدو، وريم جمال وأسماء السويدي.

ويبدأ التدريب الرسمي للاعبين واللاعبات والاجتماع الفني للبطولة وحفل الافتتاح اليوم الجمعة، على أن تنطلق المنافسات الرسمية صباح السبت المقبل.

وأكد أحمد خميس أن لاعبي منتخبنا الوطني من الرجال والسيدات استعدوا جيدا خلال الفترة الماضية قبل المشاركة في البطولة، وذلك من خلال معسكر داخلي أقيم في دبي لأكثر من شهر، وقدموا خلاله أداء جيدا وسط دعم كبير من الجهاز الفني الذي أطمأن على كافة تفاصيل مشاركة اللاعبين.

وأضاف: “نأمل في أن يحقق اللاعبون نتائج إيجابية في المشاركة العربية، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدموه في بطولة العالم بالسويد خلال يونيو الماضي، وأن تكون البطولة العربية انطلاقة جديدة لتحقيق النتائج الإيجابية والتتويج بالميداليات الملونة”.

وأشار إلى أن اتحاد البولينج سيواصل عمله لنشر اللعبة من خلال تكثيف الزيارات للمدارس والأكاديميات بعد انطلاق الموسم الدراسي، لأن اللعبة بحاجة لمزيد من الموهوبين في الإمارات لاختيار أفضل العناصر للمنتخبات الوطنية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.