اختيار عبد الاله النجاري لمنصب المدير العام لشركة سيسكو لمنطقة الخليج

فعاليات

IMG_5248.jpeg

أعلنت شركة سيسكو اليوم عن تعيين عبد الاله النجاري في منصب المدير العام الجديد لمنطقة الخليج. وسيقوم عبد الاله من خلال منصبه الجديد بالإشراف على كافة عمليات الشركة في دولة الإمارات وقطر والكويت وعُمان والبحرين واليمن وباكستان وأفغانستان.

وسيكون عبد الاله مسؤولاً عن قيادة نمو أعمال سيسكو واستراتيجيتها بالمنطقة مع التركيز على تسريع التحول الرقمي للعملاء في جميع أنحاء منطقة الخليج، كما سيعمل بشكل وثيق مع منظومة شركاء سيسكو.

يتمتع عبد الاله بخبرة طويلة متنوعة تمتد لأكثر من عقدين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والقيادة التنفيذية، منها أكثر من خمسة عشر عاماً لدى سيسكو. وقد شغل في الآونة الأخيرة منصب مدير منظومة شركاء سيسكو والرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أشرف على تخطيط وتنفيذ السياسات التشغيلية لشركة سيسكو واستراتيجياتها وأولوياتها في المنطقة. كما كان مسؤولاً عن تعزيز ورعاية علاقة سيسكو بمنظومة شركائها المتنامية والشاملة.

بهذه المناسبة، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لشركة سيسكو بالشرق الأوسط وأفريقيا: “تمتلك سيسكو جذور عميقة في منطقة الخليج والتزام الشركة بدعم التحول الرقمي في المنطقة أقوى من أي وقت مضى. وأنا على ثقة بأن خبرة عبد الإله وقدراته القيادية ستسهم في تعزيز الابتكار في المنطقة وتحقيق أفضل النتائج لموظفينا وعملائنا وشركائنا”.

من خلال منصبه الجديد سوف يقوم عبد الاله بدعم عملاء سيسكو في نمو مسيرتهم الرقمية وسيقوم بالتركيز على مرونة الأعمال ومنظومة تقنية المعلومات الموحدة والعمل الهجين وعلى البرامج والخدمات السحابية، كما سيعمل على توفير تجربة العملاء السلسة وضمان الأمن السيبراني الشامل.

وتعليقاً على تعيينه، قال عبد الاله: “يشرفني أن أحظى بثقة سيسكو. وافتخر باختياري لقيادة أعمال الشركة في منطقة الخليج التي تمتاز بسرعة النمو، حيث تتخذ الحكومات خطوات رائدة لدفع عجلة تنمية الاقتصادات الرقمية القائمة على المعرفة. وأتطلع إلى المزيد من النمو في اعمال سيسكو في أنحاء المنطقة ودعم عملائنا وشركائنا للاستفادة من الإمكانات الهائلة للتقنيات الحديثة وتسريع التحول الرقمي”.


تعليقات الموقع