“آر بي إم” لتأجير السيارات –RPM Rent A Car تنظم السحب السنوي الخامس للفوز بجوائز قيمتها تتجاوز 630,000 درهم

فعاليات

أعلنت شركة “آر بي إم” لتأجير السيارات RPM Rent A Car – ، والتي مقرها دبي، عن إقامة السحب السنوي الخامس للكشف عن الفائزين بجوائز قيمتها تتجاوز 630,000 درهم إماراتي في احتفالية كبري يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022.
وتعليقا على ذلك، قال رجل الأعمال الإماراتي محمد المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة “آر بي إم” لتأجير السيارات RPM Rent A Car – ، إن الشركة حريصة على مواصلة حملاتها الترويجية بشكل دوري عبر تنظيم المسابقات والعروض وتقديم الجوائز القيّمة بهدف جذب المزيد من العملاء، مضيفاً أن الشركة تنظم هذه الفاعلية للعام الخامس على التوالي.
وأشار المرزوقي، إلى أن السحب سيتم تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية في دبي حيث يخضع لرقابة وإشراف قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك التابع للدائرة بالتصريح رقم (1206230) والتصريح رقم (1228050).
وأفاد المرزوقي بأنه لا يزال هناك فرصة جذابة للمشاركة في السحب الآن سواء مـن داخـل وخـارج دولـة الإمارات، إذ يتطلب الاشتراك شراء قسيمة من “آر بي أم” بمبلغ 299 درهم على الأقل للمنافسة على إحدى جوائز ثلاث.
وكشف أن الفائز الأول بالجائزة الكبرى سيحصل على سيارة “لكزس إل إكس 600 – موديـل 2022” أو 570,000 درهـم نقداً، أما الفائز الثاني سيربح نحو 57,000 درهم نقدا، والفائز الثالث 5,700 درهم نقداً.
وأشار المرزوقي إلى أن صاحب القسيمة يمكنه استخدامها والاستفادة من قيمتهـا حتى مدة شهرين مـن تاريخ الإعـلان عن الجائزة وستكون صالحة حـتي تاريخ 15 اكتوبر 2022، مؤكداً أنه يمكن شراء أكثر من قسيمة للدخول في السحب، فكلما زادت عدد القسائم زاد معه فرصة الربح أكثر.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة “آر بي إم” لتأجير السيارات RPM Rent A Car ، إنه سيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة عبر بث مباشر من حساب الشركة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام- تيك توك” وجميع حساباتها الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.
ونوه محمد المرزوقي، بأن “آر بي إم”RPM Rent A Car – تقدم أفضل السيارات للتأجير بمختلف أنواعها مع 15 علامة تجارية من الدرجة الأولى تضم سيارات (BUGATTI، LAMBORGHINI، BENTLEY، ROLLS ROYCE ، FERRARI، PORSCHE، RANGE ROVER، MERCEDES، LEXUS، CADILLAC، AUDI، TESLA).
ولفت إلى أن قطاع تأجير السيارات استفاد بقوة من الانتعاش السريع للقطاع السياحي في إمارة دبي في أعقاب جائحة كورونا والتعافي من آثارها، وعودة الحياة إلى طبيعتها مع الاستفادة الكبيرة من العودة سريعا من الإغلاق، إلى جانب معرض “إكسبو دبي 2020” والذي استمر على مدار 6 أشهر ليكون داعما قويا لقطاع السياحة والسفر في دبي على وجه الخصوص وفي دولة الإمارات عموماً.
وتوقع المرزوقي، أن يواصل قطاع تأجير السيارات الانتعاش مستفيدا من التحسن الاقتصادي في إمارة دبي، وبفضل التحركات والمبادرات الحكومية الإيجابية التي تسهل حصول الأجانب على الجنسية والإقامة طويلة ومتوسطة الأجل، مؤكداً أن الطلب على تأجير السيارات يشهد ارتفاعا مطردا مع تزايد الطلب من قبل الأجانب والمقيمين.


تعليقات الموقع