فؤاد درويش: نتائجنا المالية القوية في النصف الأول من 2024 تعكس التنفيذ الناجح لمبادراتنا الاستراتيجية وتفاني فريق العمل بالشركة

“بالمز” تحقق ثلاثة أضعاف إيرادتها خلال النصف الأول من 2024 محققةً 512 مليون درهم

الإقتصادية الرئيسية

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

كشفت شركة بالمز الرياضية (ADX: PALMS)، الشركة الرائدة عالمياً في الإدارة الرياضة وأكبر مزود لتدريب الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة (ADX: IHC)، عن نتائجها المالية للنصف الأول من 2024 المنتهي في 30 يونيو، محققةً قفزة غير مسبوقة في إيراداتها التي بلغت بلغت الإيرادات 512 مليون درهم، بزيادة كبيرة تخطت 210% مقارنة بـ 165 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2023. وارتفعت الأرباح التشغيلية إلى 62 مليون درهم، مسجلةً زيادة بنسبة 24% مقارنة بـ 50 مليون درهم في النصف الأول من عام 2023، بينما ارتفع صافي الربح إلى 42 مليون درهم، بزيادة بنسبة 40% مقارنة بـ 30 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي.

يُعزى الارتفاع الملحوظ في الإيرادات بشكل أساسي إلى الاستحواذ الاستراتيجي على شركة سيكيوريجارد ميدل است وتنفيذ عدد من المشاريع الجديدة، ولا سيما التوسعات الأخيرة في برنامج الجوجيتسو المدرسي في أبوظبي والإمارات الشمالية.

وعلق فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالز الرياضية، على الأداء الإيجابي للشركة قائلاً: “تعكس نتائجنا المالية القوية في النصف الأول من عام 2024 التنفيذ الناجح لمبادراتنا الاستراتيجية وتفاني فريق العمل بالشركة. لقد كان الاستحواذ على سيكيوريجارد ميدل است وتوسيع برنامج الجوجيتسو المدرسي لدينا أمراً محورياً في دفع نمو إيراداتنا. كما إننا ملتزمون بالحفاظ على هذا الزخم من خلال متابعة خطط توسع طموحة في المنطقة، خاصة في جمهورية مصر العربية، ومواصلة استراتيجيتنا الاستثمارية المحكمة. علاوة على ذلك، فإن توسعنا الأفقي في مشاريع جديدة ومربحة لن يساهم فقط في تعزيز موقعنا في السوق بل سيزيد أيضاً من حصتنا السوقية بشكل كبير.”

وبالنظر إلى المستقبل، مازالت شركة بالمز الرياضية تركز على تحقيق نمو مستدام وزيادة القيمة لصالح المساهمين من خلال الاستثمارات الاستراتيجية ومبادرات التوسع. وتستعد الشركة للاستفادة من الفرص الناشئة في قطاع إدارة وتدريب الرياضة، مما يعزز موقعها الريادي في السوق.


تعليقات الموقع