مجموعة شاكلان تطلق حملة “اربح منزل الأحلام” !

الإقتصادية
مجموعة شاكلان تطلق حملة “اربح منزل الأحلام” !

أعلنت مجموعة شاكلان إحدى المجموعات الاستثمارية المتنوعة التي تأسست عام 1997، عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة والمرتقبة بعنوان “اربح منزل الأحلام” في خطوة لافتة تهدف إلى مكافأة عملائها وتعزيز ولائهم للمجموعة. ومن المقرر أن تمتد الحملة خلال الفترة من 23 ديسمبر 2025 وحتى 22 مارس 2026. اغتنم الفرصة الآن ولا تفوت هذه اللحظة المميزة! حيث يحصل المتسوقين على فرصة استثنائية للفوز بجوائز قيّمة، أبرزها وحدة سكنية فاخرة في دبي كجائزة كبرى. وتأتي هذه الحملة المصممة خصيصًا تقديرًا لثقة العملاء واستمرار دعمهم، حيث تتيح لهم المشاركة في السحب الكبير عند التسوق بقيمة لا تقل عن 50 درهمًا إماراتيًا.
افتتحت الحملة رسمياً لمجموعة شاكْلان، برئاسة أبو هاريس، المدير العام، وسمير إم بي، الرئيس التنفيذي، وشاميل سلام، المدير التنفيذي. كما شهد حفل الافتتاح حضور عضوي مجلس الإدارة نهال ناصر وعادل أبو هاريس، إلى جانب شاجيمون بي، مدير العمليات، وشفيق في بي، مدير الشؤون المالية.
ولمزيدا من الإبهار! وباعتبارها واحدة من أكبر مبادرات المجموعة في مجال تفاعل العملاء، ستبهركم الحملة بباقة مميزة من الجوائز الكبرى، تتصدرها شقة فاخرة في دبي، مما يجعل حلم امتلاك منزل في دبي أقرب من أي وقت مضى. كما تشمل الجوائز الأخرى سيارة JAC JS4. وليس هذا كل شئ! سنكافىء عملاءنا بسحوبات أسبوعية للفوز بأحدث هواتف آيفون 17، بما يضمن أجواء متواصلة من الحماس والتشويق طوال فترة الحملة الممتدة على مدار 12 أسبوعًا. وسيتم اختيار ثلاثة عشر فائزًا في المجمل. ابقوا معنا لمزيد من المفاجآت الحصرية! حتى تُجرى جميع السحوبات ويتم الإعلان النهائي عن الفائزين يوم 23 مارس 2026.
وقد صرح أبو حارس، العضو المنتدب لمجموعة شاكلان، عن إطلاق الحملة قائلاً:
«تتمثل رسالتنا في توفير منتجات استهلاكية وأغذية طازجة بمعايير عالمية وجودة عالية لعملائنا. كما نقدم تجربة تسوق ممتعة ومُرضية على طبق من فضه. وتأتي حملة “اربح منزل الأحلام” تأكيدًا على التزامنا المستمر بردّ الجميل للمجتمع الذي دعم رؤيتنا منذ عام 1997. ونحن الآن نتطلع إلى رسم لوحة جميلة تتكامل فيها العلامات التجارية مع تجربة تسوق نابضة بالحياة. وهنا يلتقي الابتكار بعرض المنتجات لتقديم تجربة فريدة وجذابة للعملاء، من خلال إتاحة فرص وجوائز قد تُحدث تغييرًا لطيفا في حياتهم».
وعلى مدار السنين، تواصل مجموعة شاكلان الاستثمار بشكل مستمر في تطوير تجربة العملاء، من خلال تحديث تصاميم المتاجر، وتوسيع تشكيلة المنتجات، واعتماد أحدث تقنيات البيع بالتجزئة. ويأتي إطلاق حملة «اربح منزل الأحلام» ليجسّد التوجه الاستراتيجي الأشمل للعلامة التجارية. هل تدري ما الهدف؟ إنه تعميق تفاعل العملاء وتعزيز التزامهم بتقديم تجارب تسوق تجمع بين جمال القيمة وروح المجتمع، بما يرسّخ مكانتها كوجهة رائدة في قطاع التجزئة.
منذ تأسيسها عام 1997، تطورت المجموعة لتصبح مؤسسة تجزئة متنوعة تدير محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والمتاجر متعددة الأقسام. كما نجحت المجموعة في التوسع لتبني مجموعة مميزة من منافذ البيع بالتجزئة، وتطوير العقارات، والمطاعم، وخدمات التموين، وتوزيع المواد الغذائية. وإليكم رسالتها الهادفة: تقديم منتجات استهلاكية عالمية الجودة وأغذية طازجة ضمن بيئة تسوق منظمة وجذابة. وعليه، فإن شاكلان تواصل ترسيخ رؤيتها في تقديم تجارب تسوق مبتكرة، ذات قيمة عالية، ومتطورة، تلبي احتياجات أسواقها المميزه.


Leave a Reply