بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعالية “مدينتي أجمل”

الرئيسية منوعات

 

 

 

تنفذ بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح، فعالية توعوية تثقيفية ترفيهية بعنوان “مدينتي أجمل”، تستهدف كافة أفراد المجتمع ضمن النطاق الجغرافي للمركز، بهدف تعزيز التواجد البلدي وإشراك مختلف فئات المجتمع وتفعيل دورهم في تنمية المدينة والحفاظ عليها من المشوهات والارتقاء بالمظهر العام والبيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها، وكذلك توعية الجمهور بأهمية البيئة المستدامة.

تستمر الفعالية 5 أيام متتالية، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين، هم القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في مركز شرطة مصفح، وهيئة الدفاع المدني، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، وجمعية أصدقاء البيئة، ومجموعة برجيل الطبية القابضة، بالإضافة إلى إدارة البيئة والصحة والسلامة في بلدية مدينة أبوظبي.

وتتضمن الفعالية عقد العديد من الورش التوعوية يومياً من قبل الشركاء الاستراتيجيين، من بينها ورش توعوية للحفاظ على المظهر العام للمدينة والحد من المشوهات، وعن المواد المعاد تدويرها، وأهمية الحفاظ على البيئة، وحول ترشيد استهلاك الطاقة، والبيئة والصحة والسلامة.

كما تشمل الفعالية تنظيم العديد من الأنشطة التعليمية التثقيفية، والمسابقات الرياضية والترفيهية بين المشاركين من أفراد المجتمع، بالإضافة إلى توفير 250 شتلة ورد لزراعتها من قبل طلاب المدارس على مدار أيام الفعالية، بواقع 50 شتلة يومياً.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.