دوري أدنوك للمحترفين.. “الصدارة حائرة” بين 5 أندية منذ بداية الموسم

الرياضية

 

 

 

 

تناوبت 5 فرق على صدارة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، خلال الدور الأول، فعلى مدار الجولات الـ13 هي عمر المسابقة حتى الآن، لم تستقر الصدارة لأي فريق، بما يعكس قوة المنافسة وجسارة المتنافسين على المراكز الأولى، ورغبة أكثر من 5 فرق في الفوز باللقب.

وانتهى الدور الأول للدوري، بنهاية منافسات الجولة الثالثة عشر مساء أمسِ الأول الاثنين، بتصدر فريق شباب الأهلي صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الشارقة الثاني، ونقطتين عن الوحدة الثالث، وثلاث نقاط عن الوصل الرابع.

ويعد فريق الشارقة أكثر فرق دوري أدنوك للمحترفين وصولاً إلى صدارة الترتيب، حيث تحقق له ذلك على مدار 6 جولات متفرقة، خلال الفترة من الجولة الثانية حتى الجولة الثانية عشر، وأنهى الدور الأول وهو في المركز الثاني.

أما فريق الوحدة فقد نجح في الوصول إلى قمة الترتيب على مدار 3 جولات، في الفترة من الجولة الثامنة إلى العاشرة بالترتيب، وأنهى الدور الأول في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

وبالنسبة لفريق شباب الأهلي فقد نجح في الوصول إلى الصدارة مرتين، وتحديدا في الجولتين 11 و13، وأنهى الدور الأول على قمة الترتيب، مستفيدا من فوزه في الجولة الأخيرة على عجمان 3-1، وتعادل منافسه الشارقة مع النصر 1-1.

فريقا الوصل والجزيرة، نجحا أيضا في الوصول إلى الصدارة مرة واحدة لكل منهما، حيث فعلها الجزيرة في الجولة الأولى للمسابقة، وأنهى الدور الأول في المركز الخامس، في حين وصل الوصل إلى المركز الأول في الجولة السادسة، وأنهى الدور الأول في المركز الرابع.

ومن المقرر أن تجمع مباريات الجولة الرابعة عشر، بين صاحبي قمة الترتيب، فريقي شباب الأهلي والشارقة على ملعب الشارقة يوم الجمعة المقبل.

كما تجمع مباريات نفس الجولة بين صاحبي المركزين الثالث والرابع فريقي الوحدة مع الوصل على استاد آل نهيان يوم السبت.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.