“الشارقة للدفاع عن النفس” ينظم بطولة الفاية للجوجيتسو 4 فبراير

الرئيسية الرياضية

 

 

 

ينظم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطولة “الفاية للجوجيتسو” يوم 4 فبراير المقبل برعاية مجلس الشارقة الرياضي وإشراف اتحاد الإمارات للجوجيتسو وبالتعاون مع مركز تيم نوغيرا الرياضي.

تقام المنافسات في منطقة جبل الفاية في الشارقة بمشاركة نحو 200 لاعب من الناشئين والشباب والرجال للذكور.

ويأتي تنظيم البطولة ضمن توجهات مجلس إدارة النادي لتشجيع السياحية الرياضية في الإمارة والدعوة لزيارتها لما تتمتع به من جمالية مميزة والترويج للرياضات التي تمارس في النادي بين زوار الإمارة وفي مقدمتها رياضة الجوجيتسو .

وقال سعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي يأتي تنظيم هذه البطولة تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأن تكون الرياضة أسلوب مثالي للحياة لهذا نواصل في النادي العمل المشترك ومع جميع الجهات لنشر ثقافة ممارسة رياضات الدفاع عن النفس.

وأضاف نتطلع لتوفير عناصر الاحتكاك للاعبي النادي للإعداد الجيد للموسم الجديد لبطولات الجوجيتسو، معربا عن شكره لمجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات للجوجيتسو ومركز تيم نوغيرا الرياضي على التعاون والرعاية والدعم لإنجاح البطولة والتي تعد الأولى التي تقام خارج الصالات الرياضية، مؤكدا أنه تم توجيه إدارة التدريب الرياضي بتأمين جميع عناصر إنجاحها والوصول للجاهزية التامة لخلق أجواء تنافسية مميزة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.