برانش عائلي بامتياز ينتظر الضيوف في مطعم “بونز” في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان

فعاليات

 

مع حلول العام الجديد، يحلو اكتشاف وجهات وتجارب جديدة ملائمة لجميع أفراد العائلة.
لذا أطلق مطعم “بونز” الكائن في منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان تجربة “بونز أند برانش” في شهر يناير 2023، كل يوم سبت من الساعة 1:00 حتّى 4:00 بعد الظهر لجميع أفراد العائلة. علاوةً على تقديم ما لذّ وطاب من المأكولات، يتيح العرض للضيوف الدخول إلى المسبح والشاطئ والاستمتاع بالماء أو بالتشمّس وسط المنتجع المصنّف من فئة خمس نجوم.
يُشكّل مطعم “بونز” الوجهة المثالية لاستضافة هذا البرانش بفضل أجوائه الأنيقة والأنيسة المستوحاة من أوروبا. فيقدّم البرانش تجربة مميّزة تجمع بين المأكولات والمشروبات اللذيذة والعروض الترفيهية الرائعة.
يبدأ البرانش مع تشكيلة من الأطباق المستوحاة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب المأكولات الطازجة المحضّرة مباشرةً أمام الضيوف. يحرص البرانش على إرضاء جميع الأذواق كما يشمل رُكن المشروبات المنعشة، بما في ذلك عربة الابيرول سبريتز.
سيُسرّ عشّاق ثمار البحر بتناول ما لذّ وطاب من المحار وبلح البحر المتبّل والجمبري والأخطبوط والكركند الصخري إلى جانب السوشي والساشيمي الطازجة. أمّا رُكن المشاوي، فيشمل الجمبري والستيك والشيش طاووق إلى جانب طبق أرياش لحم البقر مع بودنج يوركشاير والبطاطا المشوية. تصطحب مائدة البوفيه الضيوف في رحلة حول العالم مع أشهى الأطباق مثل شنيتزل لحم العجل وبلح البحر المحضّر على الطريقة البلجيكية وفطائر الديم سوم من الشرق الأقصى.
نصل إلى رُكن الحلويات الذي يشمل محطة تحضير الكريب والوافلز والكنافة مباشرةً أمام الضيوف، إلى جانب تشكيلة من التارت والتشيز كيك والشوكولاتة وحلوى الماكارون.
ولم ننسَ أحبّاءنا الصغار، فخصّصنا لهم بوفيه يشمل أطباقًا تليق بهم. كما يُمكن للأطفال تحضير الميلك شيك على ذوقهم وتناول غزل البنات والفوشار والدونات إلى جانب نافورة الشوكولاتة. وسيقضون أحلى اللحظات في رُكن اللعب الخاص بهم في الحديث، حيث يُمكنهم الرسم على وجههم والاستمتاع بالتفرّج إلى المهرّج.
لا يكتمل البرانش من دون فرقة “بونز” الموسيقية التي ستحيي أروع الأجواء الموسيقية. كما يتسنّى للضيوف المشاركة في مسابقة مسلّية وختم بطاقة الولاء الخاصة بالبرانش للفوز بسلسلة من الجوائز الرائعة.
ومَن قال إنّ الأجواء الحلوة تنتهي عند الساعة الرابعة؟ فاستراحة “نيو سكاي بار” تستضيف حفلة للكبار فقط بعد البرانش توفّر أروع الإطلالات البانورامية على رأس الخيمة. يستفيد الضيوف من الساعة 4:00 بعد الظهر حتّى 7:00 مساءً من عرض مميّز يتيح لهم احتساء 5 مشروبات لقاء 125 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد. تستمرّ الحفلة حتّى الساعة 1:00 فجرًا على وقع موسيقى الدي جاي
تستمرّ اللحظات الحلوة في حفلة “نيو سكاي بار” بعد البرانش للقاء الأصدقاء والاستمتاع بمشهد غروب الشمس ومناظر المدينة أثناء ارتشاف أطيب المشروبات!


تعليقات الموقع