منتخبنا يواجه بيروت اللبناني في ربع نهائي “دولية دبي للسلة” اليوم

الرياضية

 

 

 

 

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة السلة اليوم الجمعة مع فريق بيروت اللبناني بالدور ربع النهائي لبطولة دبي الدولية، في نسختها الـ32، والمقامة حالياً على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بدبي.

كما يلتقي اليوم الجمعة فريق دينامو لبنان مع سلا المغربي بنفس الدور.

وكان منتخب الإمارات ضمن تأهله لربع النهائي بفوزه على الوحدة السوري 82-49، في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة الأولى بالبطولة.

وإلى جانب منتخبنا، تأهل من المجموعة الأولى لربع النهائي كل من دينامو اللبناني، وسترونج جروب الفلبيني، والنصر الليبي، ومن المجموعة الثانية كل من بيروت اللبناني والأفريقي التونسي والرياضي اللبناني وسلا المغربي.

وأكد اللواء /م/ إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة أن البطولة اكتسبت، على مدار تاريخها المشرف، شهرة واسعة وسمعة طيبة في مختلف الأوساط العربية والقارية والدولية.

وقال: “تساهم البطولة في توفير فرصة احتكاك مناسبة لجميع الفرق المشاركة تفيدهم في مشاركاتهم الرسمية المقبلة، كما أن الندية والمنافسة الكبيرة في البطولة تسعد الجماهير المحبة لكرة السلة، فالجميع فائز في هذه البطولة”.

وأوضح: “منتخب الإمارات، الذي يستعد من خلال هذه البطولة لخوض منافسات بطولة غرب آسيا، يعتمد على عناصر شابة لإكسابهم الخبرة، في ظل غياب مجموعة من لاعبيه الأساسيين لظروف الإصابة”.

وأشار القرقاوي إلى أن النجاح الكبير الذي تشهده البطولة في كل عام أسهم في زيادة إقبال الفرق على المشاركة فيها، وما يصاحب ذلك من تسابق الشركات والمؤسسات لرعاية أندية البطولة والتسويق لها مستفيدة من الزخم الاعلامي والبث التلفزيوني”.

وعلى هامش البطولة، استقبل القرقاوي سعادة فؤاد دندن، سفير جمهورية لبنان لدى الدولة، والذي أكد أن دولة الإمارات سباقة لاستضافة أكبر الفعاليات الرياضية والثقافية والدولية بفضل السياسة الحكيمة التي تنتهجها القيادة الرشيدة في شتى المجالات ومنها القطاع الرياضي ما جعلها تتبوأ مكانة عالية بين دول العالم.وام


تعليقات الموقع