الإعلان عن الموقع الجديد لمطعم “ماستي” في فندق “ذا دبي إديشن”

فعاليات

ينتظر عشّاق مطعم “ماستي” بفارغ الصبر الإعلان عن الموقع الجديد للمطعم الحائز على جوائز بعد أن أغلق أبواب فرعه في “لا مير” في 18 سبتمبر 2022.

وبعد طول انتظار، يستعدّ المطعم لافتتاح أبوابه في 20 فبراير 2023 في وجهة تليق به وهي فندق “دبي إديشن” الشهير، الكائن في شارع النافورة وسط مدينة دبي.

ينضوي “ماستي” تحت راية مجموعة “بلاك سبون” للضيافة وقد حقّق نجاحًا مبهرًا منذ افتتاحه عام 2017، ولمع اسمه بفضل تقديم تجربة طعم استثنائية توفّق بين الطابع الحديث والتقاليد والألوان والنكهات، لتتيح للضيوف الانغماس في أجواء هندية معاصرة.

بهذه المناسبة، قال شربل مهنّا، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بلاك سبون” للضيافة: “يسرّنا ويُشرّفنا إدراج مطعم ’ماستي‘ في النسخة الأولى من دليل ميشلان دبي، ونتطلّع قدمًا إلى الحفاظ على هذا المستوى في موقعنا الجديد في فندق ’دبي إديشن‘. سوف نقدّم تجربة مميّزة وشاملة على صعيد المأكولات والمشروبات والضيافة والديكور وغيرها”.

وتابع قائلًا: “يبقى التطوّر محور رسالتنا، إذ يقلب ’ماستي‘ المقاييس في عالم الطعام، ويتباهى بباقة ولا أروع من الأطباق الحديثة المستوحاة من وصفات تقليدية، والمشروبات المميّزة، فضلًا عن الأجواء التي لا مثيل لها”.

تحمل قائمة المأكولات توقيع الشيف براشانت شيبكار Prashant Chipkar، وتشمل المأكولات الهندية الأصيلة بلمسة معاصرة تصطحب الضيوف إلى عالم “هند الحديثة”. حافظت القائمة على الأطباق التي اشتهر بها المطعم مثل دجاج تندوري بخبز الباو، وترتر التونة، وسمك مالابار، وستنضمّ إليها إبداعات جديدة وشهية مثل الخبز بقشر البطيخ وطبق النخاعات وطبق فيندالو لحم البقر.

لا تكتمل تجربة الطعام في “ماستي” من دون الكوكتيلات المميّزة المحضّرة على يد خبراء المشروب الموهوبين، وتشمل مشروب Turmeric Tommy بالكركم ومشروب Jaggery Old Fashioned ومشروب Electric India.

أمّا تصميم الديكور، فسيعكس أجواء المطعم النابضة بالحياة ويتّسم بطابع ثري ومُبهر. باختصار، سيُشكّل الفرع الجديد بأجوائه المرحة والبعيدة عن التكلّف ملاذًا رائعًا للانغماس في أجواء “ماستي”.

لم يتخلَّ “ماستي” عن هويّته المتميّزة التي لا تُشبه أي وجهة أخرى والأكيد أنّه سيحدث ضجّة في مجال الطعام ويستحضر أجواءه النابضة بالحياة إلى قلب فندق “دبي إديشن”.


تعليقات الموقع