فندق الجداف روتانا سويت يحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال استضافة مناقشة ملهمة بالتعاون مع عيادة سكين إكسبيرتس

فعاليات

دبي – الوطن

احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، استضاف فندق الجداف روتانا سويت مناقشة خاصة مع خبيرات من عيادة سكين إكسبيرتس لتسليط الضوء على أهمية وفوائد تطبيق أسلوب حياة صحي.

للاحتفال بهذه المناسبة، عقد الفندق الفاخر ذو ال5 نجوم شراكة مع عيادة سكين إكسبيرتس المتميزة المتعددة التخصصات لتنظيم مناقشة تفاعلية والتواصل مع 10 نساء فعالات في المجتمع. تقع عيادة سكين إكسبيرتس في منطقة جميرا المرموقة، وقد أسسها طبيب الأمراض الجلدية الرائد الدكتور داني توما وهي منشأة حديثة تخصصية.

قادت هذا الحوار القيّم متحدثات موهوبات وذوات خبرة كأخصائية التغذية فاطمة كمال الدين المتخصصة في الصحة والطب الوظيفي مع خبرة استثنائية في مجال التخسيس وتنسيق القوام، وأخصائية التجميل إرينا بوتناري المتخصصة في توصيف مشاكل البشرة وعلاجها بالإضافة إلى نحت الجسم بتقنية CoolSculpting والعلاج بالليزر.

أقيمت هذه الجلسة في بهو الفندق حيث كان جوهر الأنوثة محورها الرئيسي مع إبراز أهمية الصحة واتباع أسلوب حياة صحي وتأثيراته الإيجابية، وشجعت النساء على التحلي بالشجاعة واتخاذ خطوات فعالة للارتقاء بأسلوب حياتهن مع أهمية حفاظهن على العادات الصحية. علاوة على ذلك أثبت هذا الحدث أنه فرصة رائعة للنساء للتواصل مع بعضهن والخوض في الحوارات الفعالة وإبداء الرأي.

علق هيثم عمر، المدير العام لمجمع فندق الجداف روتانا سويت، أريبيان بارك دبي-إيدج من روتانا وشقق بارك دبي – إيدج من روتانا قائلاً “لطالما كان تمكين المرأة من أولويات فندق الجداف روتانا، ولهذا السبب يسعدنا أن نتشارك مع عيادة سكين إكسبيرتس لتوفير مساحة للنساء للتعمق في الموضوعات المهمة والتواصل ونحن ملتزمون دائماً بتوفير الفرص ومساعدتهم لتحقيق أهدافهن كي يُزهرن ويتألقن في المجتمع.”

 


تعليقات الموقع