هيستنس تطلق سرير دريمر الجديد في الإمارات

فعاليات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

أبوظبي – الوطن

تسعى هيستنس إلى توفير أفضل تجارب النوم للعملاء، ما يحقق لهم مزيداً من السعادة والشعور بالراحة النفسية والبدنية. وبدأت العلامة السويدية العائلية عملها منذ عام 1852، مدفوعةً بشغفها في التطوير المستمر والسعيّ الجادّ للارتقاء بمستويات التميّز.

أعلنت هيستنس اليوم عن إطلاق الإصدار الجديد من سرير دريمر، من إبداع مصمم الديكورات الداخلية الشهير فيريس رافولي، ضمن متجرها في دبي، بالتعاون مع مجموعة ذا ماترس ستور. وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية لانطلاق هيستنس في المنطقة، في خطوةٍ ترسم بداية فصلٍ جديد للعلامة التي تخاطب الأشخاص الطموحين ممّن يرفضون التسليم بالواقع ويدفعهم الشغف لمواصلة السعي خلف أحلامهم. ويتوفر السرير الجديد للمرة الأولى في المنطقة لدى متجر هيستنس في دولة الإمارات، علامةً فارقة في تاريخ هيستنس، حيث يجسّد الأحلام والإنجازات وقيم التميز والإتقان الخاصة بالعلامة على مدى ستة أجيال.

ويشكّل السرير الجديد ثمرة التعاون المستمر بين العلامة والمصمم فيريس رافولي. وتبرز العناية الفائقة بجميع التفاصيل في السرير واللوح الخلفي لسرير دريمر الذي يوفر أعلى درجات الأناقة. وتمت صناعة السرير يدوياً بدقّة متناهية على يد أمهر حرفيي هاستنس في مدينة شوبنغ السويدية، كما تم تنجيده بشكل جميل باستخدام قماش منسوج وفريد من نوعه صممه فيريس رافولي بإلهام من شعار الحصان الشهير الذي يميّز العلامة. ويتميز سرير دريمر باستخدام نفس نوع القماش الموجود في جراند فيفيدس، أحد أكثر الأسرّة حرفيةً وتميّزاً في العالم، ويأتي بأربعة ألوان هي الأزرق الكلاسيكي والرمادي والبني والأسود الداكن. ويتم تنسيق الخطوط الأفقية والعمودية لتشكّل مربعات متناظرة، وتتطلب تلك العملية دقةً كبيرة من قبل فريق العلامة الاحترافي. ويحمل اللوح السفلي للسرير عبارةً تحفيزية “دريمر، ذا داي از يورز”، وتم حفر كلمة دريمر على لوحة نحاسية مطلية بالفضة على قاعدة السرير، إلى جانب شعارات هاستنس وفيريس رافولي. بينما يبرز اللوح الخلفي لسرير دريمر كعملٍ فنيٍ يضيف لمسةً جمالية على أي غرفة نوم، وتأتي الألواح المخملية والجانبية بنفس ألوان السرير، وتتميز ببطانة سميكة تمنح راحة استثنائية وتتألق بخطوط مميزة تتكامل مع التصميم الفاخر للوح. وتم تصميم الأرجل الخشبية المطلية خصيصاً لسرير دريمر وتتوفر باللونين الأسود والأزرق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لودوفيك ليتريلارت، المدير الإقليمي للشركة في منطقة الهند والشرق الأوسط وآسيا: “سُرننا الإقبال الكبير الذي شهدناه منذ انطلاقنا في المنطقة، ونتطلع لمشاركة هذه المرحلة الجديدة مع عملائنا في الإمارات وخارجها. ويسرنا الإعلان عن سرير دريمر الجديد، والذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه سرير جراند فيفيدوس في دبي، وهو أحد أكثر الأسرّة حرفيةً وتميّزاً في العالم. ويمثّل السرير الجديد استمراراً لمهمتنا الرامية إلى مساعدة العملاء على تحسين جودة نومهم وإلهامهم لمواصلة السعي خلف أحلامهم. لذلك نتطلع إلى الترحيب بعملائنا في المنطقة لنعرّفهم على المتطلبات الحقيقية للاستمتاع بنوم هانئ”.

ومن جهته قال مبشّر افتخار، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة ذا ماترس ستور: “نعتقد في ماترس ستور أن تحسين جودة النوم هي أفضل طريقة فعّالة لتحسين جودة الحياة.”

أطلقت هاستنس في وقتٍ سابقٍ من هذا العام سرير دريمر من تصميم فيريس رافولي، المصمم الداخلي المشهور عالمياً، والذي يجسّد الأحلام والإنجازات وقيم التميز والإتقان الخاصة بالعلامة على مدى ستة أجيال. لذا تستخدم أجود أنواع الصوف والقطن والكتان وأخشاب الصنوبر السويدي الفاخر وشعر ذيل الحصان بدقةٍ وحرفية عالية، لتوفر إحساساً بالخفة وتمنح نوماً هانئاً في آنٍ واحد. ويتميز سرير دريمر واللوح الخلفي بأعلى درجات الجودة والتميز في التصميم، تكريماً للسيد بير أدولف جانسون، الشخص الطموح الذي أسس شركة هيستنس، وفي إشارةٍ إلى مواصلة الأجيال الستة من الطموحين بعده بترسيخ مكانة هيستنس الرائدة على مستوى العالم.

ويعد متجر هيستنس في طريق الشيخ زايد المتجر الرئيسي للعلامة. وقامت هيستنس بافتتاح متجر جديد في ياس مول بأبوظبي بعد النجاح الكبير الذي حققته في الإمارات. ويمكن لزوار المتجر التعرّف على عالم هيستنس واختبار أرقى مجموعات العلامة من الأسرّة والبياضات والألحفة والوسائد، إلى جانب إجراء اختبار خاص بإشراف مدربي النوم من أجل تحديد متطلباتهم.


تعليقات الموقع