“أون بلان” العقارية و”دار البر” تطلقان مبادرة “إفطار صائم”

الإقتصادية

الحملة تستهدف إفطار 300 صائم من العمال والمصلين يوميًا طيلة الشهر الكريم

أطلقت شركة “أون بلان” العقارية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بالتعاون مع جمعية “دار البر” مبادرة “افطر صائم واستثمر مع الله” لتقديم وجبات إفطار طيلة شهر رمضان المبارك.

وتهدف الحملة إلى تقديم نحو 9 آلاف وجبة إفطار موزعة بواقع 300 وجبة يتم توزيعها على العمال والمصلين يوميًا طيلة الشهر الكريم بقيمة إجمالية 135 ألف درهم بما يعادل 15 درهما للوجبة وذلك في مسجد موظفي حكومة دبي.

وفي هذا الصدد، قال المستشار العقاري أحمد الدولة، رئيس مجلس إدارة شركة “أون بلان” العقارية، إن هذه المبادرة تأتي في إطار اهتمام الشركة الدائم ومشاركتها المستمرة في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع كل شرائح المجتمع وبكل أطيافه، وانطلاقاً من رسالتها الاجتماعية الهادفة إلى دعم مبادرات العمل الخيري والإنساني، خصوصاً بهذا الشهر الكريم، تجاه فئة العاملين وغيرهم من المتعففين تخفيفا لمعاناتهم في هذا الشهر الكريم، ومشاركة من الشركة بكل فخر في رسم البسمة على وجوهم.

وتحرص شركة “أون بلان” دوماً على تكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة وتعزيز روح الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء الذي رسمته في برنامج عملها والذي تضعه ضمن سلم أولياتها وكرسالة تحث على تقوية أواصر الرحمة والتقارب بين أطراف المجتمع بهذا الشهر الفضيل.

وأوضح أن مبادرة “إفطار صائم” تعد واحدة من سلسلة مبادرات إنسانية ومجتمعية تعتزم الهيئة إطلاقها خلال شهر رمضان المبارك، ضمن أجندتها السنوية لمبادرات المسؤولية المجتمعية، والتي يستفيد منها آلاف من الصائمين والمحتاجين حول العالم، بمُستهدفات وطُموحات خيرية وإنسانية واسعة النطاق، في سبيل دعم الفُقراء وذوي الدخل المحدود خلال الشهر المُبارك، داخل الدولة وخارجها، ضمن دول عديدة، وتوفير احتياجاتهم وتلبية مُتطلباتهم.

وأضاف أن جمعية دار البر تولي اهتماما كبيرا لحملة إفطار الصائمين كل عام خلال الشهر الفضيل، مشيدا بحزمة المشاريع الرمضانية الخيرية التي تتبناها وتطلقها “دار البر” هذا العام إذ تضم أفكارا ومبادرات نوعية جديدة منها مبادرة إفطار عائلة وإفطار قرية بأكملها خارج الدولة ووقف للإفطار في الخارج بجانب المشروعين الموسمين التقليديين خلال الشهر المبارك وهما إفطار الصائم داخل الإمارات وخارجها.

ودعا الدولة، أهل الخير والبر للمبادرة بزكاة أموالهم وصدقاتهم لمساعدة الجمعية على تلبية طلبات الأسر الفقيرة والمتعففة والفقراء والمحتاجين مع المشاريع الخيرية والإنسانية التي تقيمها الجمعية في الداخل والخارج.


تعليقات الموقع