تحت شعار «زكاتك استدامة ونماء»

صندوق الزكاة يطلق حملته الإعلامية العشرين 2023

الإمارات
6873-national-channel-partners-champions-728x90

 

 

 

 

أعلن صندوق الزكاة عن إطلاق حملته الإعلامية العشرين 2023، تحت شعار «زكاتك استدامة ونماء»، وذلك ضمن نهجه الرائد في إطلاق حملات إعلامية متميزة كل عام.

وقال الدكتور محمد سليمان البلوشي المكلف بأعمال أمين عام صندوق الزكاة – بهذه المناسبة – إن الصندوق يخطو خطوات واضحة ومدروسة لخدمة هذه الفريضة منذ تأسيسه وحتى اليوم، وعلى مدى 19 حملة إعلامية ناجحة ومعبرة أدت غاياتها التي تخدم أهداف صندوق الزكاة .

وأضاف أن الحملة الإعلامية العشرين التي تم إطلاقها تحت شعار “زكاتك استدامة ونماء” تأتي ضمن مجموعة من الشعارات المتجددة التي يطلقها الصندوق على حملاته الإعلامية بهدف تذكير المجتمع بفريضة الزكاة والدعوة لأدائها، والتعريف بخدمات الصندوق لخدمتها وخدمة دافعي الزكاة، بما يعود بالنفع على المستحقين لها ويخدم المجتمع.

وقال : “ نسعى في صندوق الزكاة عبر حملتنا الإعلامية للتركيز على الخدمات الرقمية التي يطلقها الصندوق وتخدم متعامليه من المزكين، تماشياً وتوافقاً مع توجهات القيادة الرشيدة لتحقيق سعادة المتعاملين، وذلك عبر إبراز الخدمات الرقمية المتميزة، وجميعها مؤتمتة بنسبة 100%” .

ومن أهم إضافات الحملة العشرين إضافة مادة إعلامية باسم الفقرات الزكوية يتم عرضها بشكل يومي عبر التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي للصندوق، وتم تسجيلها بمشاركة أعضاء اللجنة الشرعية لصندوق الزكاة، الدكتور أحمد عبد العزيز الحداد والدكتور محمد سليمان البلوشي والمستشار الشيخ طالب محمد الشحي والدكتور عبد الرحمن سلمان الحمادي، وتضمنت أهم المسائل والفتاوى الزكوية التي تم أفراد والشركات في المجتمع.

وأكد البلوشي : “ أن ثقة المزكين بنا هي أساس نجاحنا، والهدف الذي نسعى دائماً إلى تحقيقه، والعمل على زيادة تواصل العلاقة معهم، ومن أجل الحفاظ على هذا المستوى من الثقة والتواصل الفعال نجح الصندوق في تنويع قنوات الدفع لهم لتبلغ 43 قناة دفع تتنوع بين التقليدي والإلكتروني والذكي”.

وعن مستهدفات الصندوق من خلال الحملة .. أوضح الدكتور محمد سليمان البلوشي أن الصندوق يستهدف من خلال الحملة السنوية لهذا العام جمع 223 مليون درهم، لمساعدة 12 ألف أسرة مستحقة للزكاة، ونأمل أن نتجاوز هذا المبلغ حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من شريحة المستحقين.

وأعرب عن شكره لداعمي الحملة الإعلامية وهم بنك أبوظبي التجاري- الصيرفة الإسلامية كراع رئيسي، ومصرف أبوظبي الإسلامي كراع استراتيجي، والتي أثمرت رعايتهم عن تنفيذ حملة إعلامية واسعة الانتشار تغطي أهم البرامج والقنوات والإذاعات في الدولة.وام


تعليقات الموقع