“اي ديلز” تطلق حملة “حول واربح 500،000 درهم” بالتعاون مع “إنستانت كاش”

الإمارات

دبي – الوطن
أعلنت اي ديلز، المنصة الإلكترونية للتسوّق و الربح “الأولى من نوعها”، بالتعاون مع “إنستانت كاش” الشركة الرائدة في حلول تحويل الأموال والتابعة إلى مجموعة بريد الإمارات، عن إطلاق حملة “حول واربح” والتي ستمنح عملاء إنستانت كاش الفرصة لربح 500،000 درهم نقداً.
سيحصل كل عميل من عملاء إنستانت كاش على فرصة مجانية للمشاركة في سحوبات اي ديلز لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى 500,000 درهم، عندما يقوم بتحويل الأموال من أي من المكاتب الوكلاء المشاركين في الحملة والمتواجدين في جميع أنحاء إمارة دبي، ويمكن عن طريق مكاتب العملاء أن يقوم العملاء بتحويل الأموال إلى أي من أكثر من 50 دولة بما في ذلك الهند وباكستان وبنغلاديش والفلبين وكينيا وأوغندا وغانا ونيجيريا وإثيوبيا والمغرب ومصر. سيتم الإعلان عن الفائز خلال فعالية مباشرة في ثاني أيام العيد.
بمجرد تحويل المبلغ المطلوب إلى أي موقع استلام فوري للنقد أو الحساب المصرفي أو محفظة الهاتف المحمول في وطنهم، كل ما على العميل فعله هو انتظار رسالة قصيرة من “اي ديلز”، والتي ستتضمن رقم قسيمة السحب، سيحصل فائز واحد محظوظ والذي سيتم اختياره من قبل ممثل من دبي للاقتصاد والسياحة، بالجائزة الكبرى البالغة 500 ألف درهم نقدًا.
وفي هذا السياق قال جاد طبيلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أي ديلز: “من خلال هذه الشراكة الجديدة، يسعدنا أن نقدم لعملاء إنستانت كاش فرصة الفوز بجائزة كبرى قدرها نصف مليون درهم. ترمز أولويتنا في اي ديلز على تزويد شعب الإمارات العربية المتحدة بفرص فريدة وقيمة لتحقيق ربح كبير. تتماشى شراكتنا مع إنستانت كاش مع هذه الإستراتيجية, وتعد تلك الشراكة خطوة مبتكرة أخرى لمكافأة العملاء وجعل حياتهم أفضل وأكثر راحة”.
من جانبه قال سلطان المحمود، الرئيس التنفيذي لشركة إنستانت كاش: ” تتمثل مهمة إنستانت كاش في ربط الأشخاص ببعضهم من خلال تمكينهم من إرسال الأموال لتحسين حياتهم. من خلال هذه الشراكة الفريدة، سنتمكن من تغيير حياة أحد عملائنا المخلصين”.
تعتبر اي ديلز واحدة من أكثر المنصات الإلكترونية للتسوق ابتكارًا، وقد اكتسبت مكانة في السوق من خلال عروض السحوبات التي تقدم مجموعة متنوعة من الجوائز الفاخرة وبأسعار معقولة. لمزيد من المعلومات والمشاركة في جميع حملات السحوبات وشراء المنتجات يرجى زيارة الرابط www.idealz.com أو عبر تطبيق Idealz للهاتف المحمول.
إنستانت كاش هي خدمة تحويل موثوقة واقتصادية وفورية تمكن العملاء من إرسال الأموال بسهولة إلى أحبائهم في جميع أنحاء العالم.
حملات السحوبات الجديدة متاحة في أكثر من 60 موقعًا لوكلاء وشركاء إنستانت كاش


تعليقات الموقع