بداية قوية لمكتب البعثات الدراسية في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

الرياضية

دشن مكتب البعثات الدراسية مشواره في بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، بفوز هام على دائرة القضاء، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، يوم أمس الثلاثاء، على أرضية فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال بالعاصمة أبوظبي.
وتمكن وصيف النسخة الماضية من فرض أفضليته منذ الدقائق الأولى، بعدما عزز صفوفه بأسماء جديدة، وتقدم على دائرة القضاء بهدفين عن طريق بدر مبصر وحمزة ديزا، لكن فريق دائرة القضاء لم يكن خصما سهلا، حيث سعى جاهدا للعودة إلى اللقاء، بعدما قلص الفارق عن طريق رودويل.
ليحصد مكتب البعثات الدراسية أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته الثالثة، بعدما تعادل المركز الوطني للتأهيل مع مكتب الشؤون الخاصة بنتيجة 2-2.
وكان مكتب الشؤون الخاصة في طريقه لتحقيق الانتصار عندما تقدم بهدفين أحرزهما سلطان محمد وعبدالله صالح، خاصة وأن المركز الوطني للتأهيل فقد أحد لاعبيه بعد حصوله على البطاقة الحمراء في الشوط الأول.
إلا أن فريق المركز الوطني للتأهيل ظهر بشكل مغاير في الشوط الثاني وتمكن من إدراك التعادل رغم النقص العددي، وذلك عن طريق محمد داري وياسر الأنصاري.
ووضع الفريقان نقطة في رصيدهما خلف مكتب البعثات الدراسية المتصدر، بينما حل دائرة القضاء رابعا بالمجموعة الثالثة برصيد خال من النقاط.
يذكر أن البطولة تقام بمشاركة 12 فريقاً تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي، إذ تقام المواجهات بنظام دوري من دور واحد، على أن يحدد المتأهل الرابع إلى قبل النهائي عبر إقامة 3 لقاءات “ملحق” بين أصحاب المركز الثاني وأفضل ثالث.

طاقم دولي
واصلت النسخة العاشرة للبطولة استقطاب الحكام الدوليين لإدارة المباريات، بعدما شهد اليوم الأول تواجد عادل النقبي ونواف الزيودي، وأشرف حمد علي يوسف والمونديالي حسن المهري على مباريات يوم الاثنين.
كما أدار مواجهات المجموعة الثالثة كلا من سلطان محمد صالح وأحمد الراشدي.

مباريات الخميس
تتواصل المنافسات، يوم الخميس، بمباراتين على أرضية استاد قصر الإمارات ماندارين أورينتال، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
ويتطلع فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية إلى مواصلة انتصاراته بعدما تفوق في مباراته الأولى على مكتب الشؤون القانونية برباعية لهدف، عندما يواجه نادي سيتي جولف الذي بدأ البطولة بالخسارة أمام مكتب الأمين العام 2-0.
وفي المباراة الثانية، يطمح مكتب الشؤون القانونية إلى التعويض والعودة إلى المنافسة، عندما يصطدم بمكتب الأمين العام، الذي يملك في صفوفه لاعبين مميزين، إذ يتطلع إلى الذهاب بعيدا في النسخة الحالية.
وتنطلق المواجهة الأولى في الساعة العاشرة مساء، وبعدها بساعة تقام المباراة الثانية، في البطولة التي تنظم من قبل ديوان الرئاسة.


تعليقات الموقع