عروض العيد والصيف لمنتجع باب الشمس الصحراوي

فعاليات

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يدعو منتجع باب الشمس سكّان الإمارات العربية المتحدة إلى الاحتفال بهذه المناسبة والاستمتاع بإقامة تفيض أناقة. يقع هذا المنتجع الصحراوي الرائع على بعد مسافة قصيرة عن المدينة ويجسّد ثقافة الشرق الأوسط، كما يتمتع بأجواء حيوية وبهندسة معمارية خلّابة، فيما يقدّم باقة واسعة من الأنشطة. استوحي ديكور المنتجع من ألوان الصحراء الترابية، ويتناغم بشكل تام مع البيئة المحيطة به، ويشمل 115 غرفة وجناحاً فاخراً في 16 مبنى يتألّف كلّ منها من طابقين.
يضمّ المنتجع مطعم الظلة المميز الذي يستقي وحيه من الطراز الهندسي للأحياء التقليدية، فيصطحب الضيوف إلى ربوع وجهة معاصرة تعبق بالنكهات العثمانية واليونانية والمتوسّطية. كما يزخر بتجارب طعام تفاعلية وأجواء نابضة بالحياة فيقدّم باقة من الأطايب المُبهرة بينما يلقي الضوء على النكهات المتوسّطية الموسميّة.
يُعدّ لاونج أنواع لمشاهدة غروب الشمس العنوان الجديد للفخامة الخالصة بحيث يوفّر إطلالات أخّاذة على رمال الصحراء العربية الذهبية. ويتغنّى اللاونج المستكن على سطح المنتجع بتفاصيل جمالية معاصرة
فيما يستحضر أجمل ما يكتنزه الشرق من أطباق شهية بحيث يوفّر قوائم طعام للتذوّق يصطحب بها الضيوف في رحلة إلى مطبخ الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا.

تجربة مطعم الحظيرة تعد من التجارب الفريدة والمميزة في قلب الصحراء، حيث يتم الترحيب بالزوار في الفندق والمنتجع بتصميمه العربي الأصيل وأجواء الحصون القديمة الأنيقة.
تعد الحضيرة جسرًا يربط الماضي بالمستقبل تحت نجوم الصحراء، ويكتمل بسوق حي، ومأكولات أصيلة وعطرية مطبوخة على الهواء مباشرة، وراقصات، وموسيقيين ، وصقارين ، وراكبي الجمال. يأخذ المطعم الضيوف في رحلة عبر النكهات المميزة والمتنوعة للشرق الأوسط. كجزء من مجموعة رير فايندز تحت شركة كيرزنر، وهي سلسلة من عناوين الضيافة التي تقدم جوهر المكان والتجارب العاطفية الواعدة، يحافظ منتجع باب الشمس الصحراوي على إرثه باعتباره أطول رحلة صحراوية في الإمارات العربية المتحدة.
مع التركيز على دعم المنتجين المحليين وتحديد مصادر المكونات بشكل مسؤول، يتخذ محمد نهجًا عمليًا أكثر في خدمة الوجبات لضمان أن محطات الطهي الحي المختلفة في الحظيرة مجهزة جيدًا لتلبية كل الأذواق بأطباق مصنوعة حسب الطلب.
تتميز قائمة الطعام في مطعم الحظيرة بأطباق تقدم على طراز البوفيه المفتوح. يمكن للزوار تجربة النكهات الأصيلة وحي الثقافة، والتي يمكن العثور عليها في المقدمة.

 

يُقدّم المنتجع خلال هذا العيد عروضاً استثنائية لفترة محدودة ليستمتع ضيوفه بأجمل الأوقات تحت أشعة الشمس الدافئة ويستفيدوا من الأسعار المميّزة المتوفّرة على الرحلات الصحراوية الخاصة.
يُشكّل هذا المنتجع الوجهة المثاليّة لتأمّل مناظر الصحراء الخلّابة، والاسترخاء طوال اليوم أو حتى الاستمتاع بأوقات لا تُنسى مع الأصدقاء أو العائلة. كما يتيح لضيوفه فرصة الانغماس في عالم ملؤه السكينة على كراسي التشمّس المريحة بجانب المسبح للاستمتاع بأجواء الصيف المميّزة أو اختبار مجموعة من المغامرات الشيّقة التي يقدّمها المنتجع برفقة مرشد. فمهما كان خيارهم، سيكونون على موعد مع تجربة لا تُنسى بين أحضان منتجع باب الشمس في هذا العيد.


تعليقات الموقع